اليوم dimanche 25 juillet 2021 - 10:51
أخبار اليوم
4110 إصابة جديدة و1525 حالة شفاء و30 وفاة خلال ال24 ساعة الماضية      بسبب فيروس كورونا إسبانية تمدد إغلاق الحدود البرية مع المغرب إلى هذا التاريخ      عكس ما أعلنت عنه الحكومة في بلاغها الأخير غضب كبير بسبب رفض جواز التلقيح كوثيقة للتنقل      شركة التنمية المحلية “مرافق بركان تُشغل اليد العاملة في إطار الزبونية والمحسوبية واستياء عارم يعم شباب المنطقة      توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح باستعمال السلاح الأبيض.      تعزية في وفاة والدة الإخوة جبار      وزارة الصحة تعلن فتح مراكز التلقيح الى غاية الثامنة مساء طيلة أيام الأسبوع      تسجيل 5494 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب خلال 24 ساعة      تسجيل 113 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 25 حالة ببركان      بسبب كوفيد-19.. وزارة القصور الملكية تعلن تأجيل الاحتفالات والمراسم التي تقام بمناسبة الذكرى الـ 22 لعيد العرش     
أخر تحديث : samedi 1 février 2014 - 10:44

النقابة الوطنية للصحافة المغربية : بلاغ حول الجموع العامة للفروع

www.sabahachark.com

في إطار التحضير للمؤتمر الوطني للنقابة الوطنية للصحافة المغربية، والتزاما بقوانينها، فإن المكتب التنفيذي، باتفاق مع مكاتب الفروع، وضع برنامجا لتجديد الجموع العامة، وانتخاب مكاتب جديدة .
وقد كلف المكتب التنفيذي، من بين أعضائه، طبقا لقوانين النقابة من يتولى الإشراف على هذه الجموع العامة . وسيتم الإعلان عن الموعد والمكان المحددين لعقد الجموع العامة، شهرا قبل ذلك، التزاما بقانون النقابة، ولن يتعدى تاريخ انعقاد هذه الجموع العامة منتصف شهر مارس 2014 . ويذكر المكتب التنفيذي بأن العضوية في النقابة نوعان، عضو عامل، وهو الذي يتوفر على بطاقة صحافي مهني أو من هو في حكمه، حسب القانون الأساسي للصحافي المهني، أو عضو منتسب، وهو الذي يتوفر على بطاقة أو رسالة اعتماد من طرف إحدى المؤسسات الوطنية، من صحافة ورقية أو وكالة أنباء أو إذاعة أو تلفزة .
وفيما يتعلق بالصحف الجهوية، فإنه من الضروري التوفر على الشروط التالية لقبول العضوية .
. بطاقة الصحافي المهني أو من في حكمه، طبقا لما هو مشار إليه سابقا
يقبل المدير ( ة ) ورئيس ( ة ) التحرير، في حالة إذا كانت الصحيفة الجهوية مسجلة كشركة وتتوفر على كل المقتضيات القانونية، الضرورية في الصحافة الورقية .
وفيما يتعلق بالصحافة الالكترونية، فإن نفس الشروط المطبقة على الصحافة الجهوية الورقية، تطبق عليها .

                                                            المكتب التنفيذي

nakaba de press 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.