اليوم jeudi 26 novembre 2020 - 12:05
أخر تحديث : vendredi 21 février 2014 - 9:06

بلدية سيدي سليمان شراعة تحتفل بيحي أعراب بمناسبة تقاعده

www.sabahachark.com

التأم موظفو وموظفات بلدية سيدي سليمان شراعة بركان , يوم الجمعة 14 فبراير 2014 , للاحتفال بيحي أعراب بمناسبة تقاعده . الرجل قضى سنوات طوال داخل أسوار البلدية ,وكعربون تقدير واعتراف لما أسداه خلال حياته العملية , قرار رفقاء دربه ممن قضوا فترات مع أعراب , التي لم ينساها ولن ينساها أبدا , أن يجعلوا من يحي عريسا لحفل قد ينسيه ولو لبرهة قصيرة , حرقة فراق الأصدقاء والزملاء .
في البداية تلا رئيس جمعية موظفي البلدية محمد بربحان كلمة أدلى من خلالها بشهادته في حق المكرم , وعدد من  خصاله التي تمتع بها , في الأعوام التي جاوروا فيها شخصا أجمع الجميع على أنه سيترك فراغا بعد تقاعده .
بعد ذلك أعطيت الكلمة لرئيس بلدية سيدي سليمان شراعة سعيد كمكامي , الذي نوه بمجهودات يحي أعراب , وبطيبوبته التي عرف بها , وبتفانيه في العمل ..
ثم بعد ذلك ألقى باشا سيدي سليمان شراعة كلمة بالمناسبة .
ليكون مسك الختام كلمة للمحتفى به  , والذي شكر الجميع على الاحتفال الذي أقيم على شرفه , والذي لم يجد كلمات شافية يعبر بها عن امتنانه الشديد للجميع .
وداعا يا أعراب … وداعا يا يحي … ونْعم بتقاعدك … بهذه الكلمات دعا الحضور له بالراحة والسعادة , ولو في مرحلته الستينية التي سيحس فيها لا محال بالارتياح من تعب سنوات خلت من مساره المهني .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.