اليوم mardi 21 septembre 2021 - 1:51
أخبار اليوم
جمارك ميناء الناظور تحجز سلعا مهربة بقيمة 174 مليون سنتيم داخل سيارة نفعية      الشرطة الفرنسية تفكك شبكة لتهريب المهاجرين بين المغرب و فرنسا باستعمال تأشيرات تايلاند      تجديد الثقة في طيب السعيدي رئيسا لجماعة مداغ      تصريح عبد الواحد بوقو، عقب فوزه برئاسة المجلس الجماعي لسيدي سليمان شراعة بالإجماع      إنتخاب خليد إبراهيمي عن حزب التجمع الوطني للأحرار رئيسا جديدا لجماعة أغبال      تجديد الثقة في بنيونس زياني رئيساً لمجلس جماعة عين الركادة للولاية الثالثة على التوالي      الاستقلالي بلقاسم شاكر يظفر برئاسة جماعة تانشرفي القروية      محمد عزاوي عن حزب التجمع الأحرار ينال رئاسة المجلس الجماعي لوجدة      رسميا…عبد الواحد بوقو رئيسا للمجلس الجماعي لسيدي سليمان شراعة بالإجماع      معاناة لا تنتهي لأبناء العيون الشرقية مع مركز تسجيل السيارات بتاوريرت و مطالب بإحداث ملحقة بالمدينة     
أخر تحديث : dimanche 23 février 2014 - 9:10

نهضة بركان لكرة اليد تعود بانتصار من خارج الدار على نهضة طنجة بنتيجة 22.31

www.sabahachark.com

سافر فريق النهضة البركانية لكرة اليد إلى عروس الشمال مدينة طنجة لمواجهة فريقها المحلي , برسم الدورة الثالثة من البطولة الوطنية . الفريق البرتقالي وبعد الانتصار الأسبوع الماضي على اتحاد فاس بحصة عريضة , دخل المقابلة وعينه على نقاط اللقاء , وتأكيد الانتصارات منذ ضربة البداية لهذا الموسم . ومنذ البداية فرض ممثل بركان سيطرته على أجواء اللقاء , واستعرض عضلاته على أصحاب الأرض ولو وسط ملعبهم وجماهيرهم , معتمدا في ذلك على فتوة عناصره من أبناء المدرسة , مدعمين بلاعبي الخبرة كسعيد مغيس وسمير قروش … وبعد سيطرة واضحة على مجريات اللعب والتي كان فيها المحليون عاجزون على مسايرة إيقاع من جاءوا من بعيد , استطاع البركانيون إنهاء أطوارها لصالحهم بنتيجة 22.31 .
للإشارة فهذا هو الانتصار الثالث على التوالي للنهضة في البطولة ,والرابع هذا الموسم بمجموع المباريات التي خاضها الفريق.

DSC_8935

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.