اليوم jeudi 26 novembre 2020 - 9:10
أخبار اليوم
الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض      تسجيل 4979حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 312 حالة بالجهة الشرقية      وفاة أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا بسكتة قلبية      تسجيل 3999حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 199 حالة بالجهة الشرقية      بايدن يعين فلسطينية مسلمة ضمن طاقمة الجديد في البيت الأبيض      روسيا تؤكد أن لقاحها “سبوتنيك 5” المضاد لكوفيد-19 فعّال بنسبة 95 بالمئة…      الذكرى الـ22 لوفاة المغفور له الحسن الثاني.. محطة بارزة لاستحضار المسار المتفرد لموحد البلاد      تساقطات ثلجية ورياح قوية ابتداء من يوم غد الأربعاء وإلى غاية يوم السبت المقبل      وتستمر مبادرة إبداع الأطر التربوية في تزيين فضاء مدرسة المطار بالعيون الشرقية     
أخر تحديث : mardi 25 février 2014 - 9:33

جعفر عاطفي مساعد مدرب النهضة البركانية لكرة القدم ضيفا على برنامج بطولتنا بقناة ميدي 1 تي في

www.sabahachark.com

حل مساعد مدرب نهضة بركان لكرة القدم جعفر عاطفي ,ضيفا على برنامج بطولتنا الذي يقدمه نوفل العواملة والذي يبث على قناة ميدي 1 تي في كل اثنين ابتداء من الساعة العاشرة والنصف ليلا .
جعفر عاطفي تحدث عن لقاء النهضة أما أولمبيك خربيكة ,وبرر نتيجة الهزيمة أمام لوصيكا إلى عوامل عدة أهمها توقف البطولة ,مما أثر سلبا على أداء الفريق البرتقالي , كما اعتبر المباراة فرصة لتصحيح الهفوات ,والأخطاء التي ارتكبها لاعبو بركان .
هذا ولم يفوت مساعد لمريني الفرصة لوصف الأجواء الملائمة التي يوفرها المكتب المسير للفريق , والظروف المناسبة التي تشتغل فيها الادارة التقنية لبركان . فلماذا يتواضع ممثل عاصمة البرتقال في ظل المحيط المريح الذي يطبعه ؟ وهل النهضة البركانية قادر على تجاوز النسور الدورة المقبلة بعد الأداء الهزيل الذي قدموه بملعب الفوسفاط ؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.