اليوم samedi 5 décembre 2020 - 10:51
أخبار اليوم
أخر تحديث : mercredi 12 février 2014 - 8:49

حجز سيارة « مقاتلة » محملة بالبنزين المهرب .. فرقة من جمارك عين بني مطهر اعترضت السيارة و شرطة العيون الشرقية قامت بحجزها

www.sabahachark.com

تمكنت عناصر الشرطة بمدينة العيون الشرقية ، فجر اليوم الخميس 06 فبراير 2014 ، في حدود الساعة الرابعة و النصف فجرا ، من حجز سيارة ( مقاتلة ) تنشط في مجال تهريب الوقود الجزائري من نوع  « أوبيل أوميكا »  وعلى متنها عشرات  البراميل من فئة 30 لتر مملوءة بالبنزين المهرب .
العملية تمت بالقرب من مقهى المسيرة بطريق جرادة وسط مدينة العيون الشرقية ، عندما اعترضت فرقة من جمارك عين بني مطهر سيارة التهريب ، و أرغمت سائقها على التوقف نتيجة العطب الذي أصيبت به سيارته « المقاتلة » ، قبل أن يلوذ بالفرار رفقة معاونه إلى وجهة مجهولة .
و بمجرد وقوع الحادث ، تدخلت عناصر الشرطة بمدينة العيون الشرقية و قامت بحجز السيارة التي رجحت بعض المصادر أن تكون مزورة ، في انتظار تسليمها رفقة المحجوز إلى إدارة الجمارك بوجدة بعد استكمال البحث في القضية .
و تطرح تدخلات و مطاردات عناصر الجمارك لسيارات التهريب بالوسط الحضري داخل مدن الجهة الشرقية العديد من التساؤلات حول مدى قانونية هذه التدخلات ، سيما و أن مثل هذه المطاردات تشكل خطرا على صحة و سلامة المواطنين .

زكرياء ناجي / نور الدين ميموني

mokatila 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.