اليوم lundi 25 octobre 2021 - 5:01
أخبار اليوم
نهضة بركان يتأهل على حساب اتحاد بن قردان لدور ما قبل المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية      منع وقفة احتجاجية ضد إجبارية جواز التلقيح بوجدة      ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية     
أخر تحديث : mercredi 19 février 2014 - 2:48

حديقة عمومية تخلق جدلا وسط مستشاري المجلس البلدي ببركان

www.sabahachark.com

عادت الحديقة العمومية المجاورة لثانوية أبي الخير , لتطفو على السطح مجددا وتخلق جدلا وسط مستشاري المجلس البلدي ببركان , بعدما أصر أحدهم على برمجتها ضمن جدول أعمال إحدى دورات المجلس , وكانت الحديقة المذكورة قد ضمتها عمالة بركان إلى بنايتها منذ أمد طويل . وقد طالب أحد المستشارين برفع اقتراح إلى المجلس المذكور يتعلق بالمطالبة بإعادة عمالة بركان الحديقة التي ضمتها إلى بنايتها إلى السكان , بحكم أنها تدخل في إطار الملك العمومي التي ضمتها بدون حق . وأضاف المصدرأن الحديقة التي سيجتها عمالة بركان كانت , إلى وقت قريب فضاء عموميا يقصده عدد هائل من السكان , ومن شأنها أن تشكل متنفسا لهم بعد أن حاصرتهم الجدران من كل جانب خاصة التجزئات السكنية التي قلصت من حجم المساحات الخضراء التي تشهد نقاصا حادا داخل المدينة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.