اليوم mardi 26 octobre 2021 - 10:31
أخبار اليوم
الصديقي يشخص واقع الفلاحة المغربية مؤكدا على أن ارتفاع أسعار بعض المنتوجات راجع إلى ارتفاع أسعارها عالميا      ايداع ترشيحات الأحرار لاجتياز امتحانات البكالوريا برسم دورة 2022 تنطلق في هذا التاريخ      جرسيف : المجلس الجماعي يستكمل هياكله بانتخاب رؤساء ونواب لجانه الدائمة      البوكسر البركاني سيف الدين هرنافي يُطيح بخصمه الروماني في بطولة الكيك بوكسينغ التي نظمت بألمانيا      تعزية ومواساة في وفاة عم صديقنا عبد العالي مباركي مستخدم في محل لبيع الهواتف النقالة محاذي لمسجد القدس ببركان      عودة مسلسل السرقات بالعيون سيدي ملوك .. و مطالب بزجر المتهورين من أصحاب الدراجات النارية      إحباط شحنة من الأقراص المخدرة على متن طائرة من نوع (درون)      بعض مداخلات أعضاء المجلس الجماعي لمستكمار حول مشروع النظام الداخلي      إنتخاب الناظوري عبد الحفيظ الجرودي نائبا أولا لرئيس جامعة الغرف المغربية للتجارة والصناعة والخدمات      في دورة استثنائية،،المجلس الجماعي لمستكمار ينتزع المصادقة على نظامه الداخلي     
أخر تحديث : mardi 4 mars 2014 - 12:47

خبر عاجل : العشرات من جماهير بركان تنقلوا إلى وجدة مشيا على الأقدام في ظل غياب حافلات للنقل

 

www.sabahachark.com

صباح الشرق – أوريون 24
هي نسخة كربونية للمحنة التي صادفتها الجماهير البركانية مع حافلات النقل الموسم الماضي , فقد آثرت العشرات من الجماهير البرتقالية تكبد عناء التنقل إلى مدينة وجدة مشيا على الأقدام , كوسيلة احتجاجية على غياب الحافلات التي سترجعهم من مدينة وجدة , بعدما رفض أصحابها العودة , حيث أخبروهم بإيصالهم دون إرجاعهم إلى بركان .
هذا القرار خلف استياء جماهير مدينة البرتقال , التي اتصلت بجريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني , وموقع أوريون 24, للتعبير عن امتعاضها, من جراء العراقيل والصعاب التي باتت حجرة عثر في طريقهم , خاصة وأنها مباراة ينتظرها حفدة أحمد ابركان منذ أمد بعيد .
يشار إلى جمهور بركان تصدر عناوين الصحف , حين أقدم العام الذي ولى منذ شهرين , على إقدامه الذهاب إلى وجدة باستعانة من الأرجل, وهو يكررها اليوم , فلم يجد في الحافلة خير , فأراد أن يبعث في تحرك الأقدام , رسالات من مسيرته , تحمل دلالات عميقة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.