اليوم mercredi 25 novembre 2020 - 8:01
أخبار اليوم
توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض      تسجيل 4979حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 312 حالة بالجهة الشرقية      وفاة أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا بسكتة قلبية      تسجيل 3999حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 199 حالة بالجهة الشرقية      بايدن يعين فلسطينية مسلمة ضمن طاقمة الجديد في البيت الأبيض      روسيا تؤكد أن لقاحها “سبوتنيك 5” المضاد لكوفيد-19 فعّال بنسبة 95 بالمئة…      الذكرى الـ22 لوفاة المغفور له الحسن الثاني.. محطة بارزة لاستحضار المسار المتفرد لموحد البلاد      تساقطات ثلجية ورياح قوية ابتداء من يوم غد الأربعاء وإلى غاية يوم السبت المقبل      وتستمر مبادرة إبداع الأطر التربوية في تزيين فضاء مدرسة المطار بالعيون الشرقية      ارتفاع استهلاك مادة الأوكسجين بالمغرب تتضاعف إلى أزيد من 15 مرة     
أخر تحديث : dimanche 9 février 2014 - 11:38

رئيس الفيفا جوزيف بلاتير يعزي في الراحل عبد القادر لبرازي

www.sabahachark.com

أعرب السويسري رئيس الفيفا جوزيف بلاتير عن بالغ حزنه بتلقيه خبر وفاة البركاني عبد القادر البرازي حارس مرمى الأسود وفريق الجيش الملكي سابقا .
وقدر حرص رئيس الفيفا أن يراسل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في شخص نائب  الرئيس ليقدم تعازيه ” أصالة عن نفسي ونيابة عن الفيفا اسمحوا لي أن أتقدم بأخلص عبارات التعزية لكم وللجامعة الملكية المغربية ”
وطلب رئيس الفيفا  من الجامعة أن تبلغ أسرة الفقيد  عزائه قائلا” أرجوا أن تنقلوا لعائلته وأقاربه كل تضامني ومواساتي لهم في هذه اللحظات الحزينة بعد الفراق الأليم “.

abdelkadar labrazi 25.01.2014 (56)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.