اليوم mercredi 2 décembre 2020 - 10:24
أخبار اليوم
أخر تحديث : dimanche 16 février 2014 - 10:18

للمرة الثانية في ظرف أقل من أسبوعين شاب يلقى حتفه غرقا بعد سقوط سيارته في ميناء مارينا السعيدية

www.sabahachark.com

يبدو أن الميناء الترفيهي بالمحطة السياحية مارينا السعيدية بات هذه الأيام على موعد مع حصد الأرواح , فبعد الوفاة التي راح ضحيتها رجل في عقده الرابع في أواخر شهر يناير الماضي حين لفظ أنفاسه غرقا بعد أن سقطت سيارته في مياه الميناء , فأردته ميتا في عداد الموتى . كان الأسبوع الحالي على موعد مع حالة جديدة ,لشاب هوت به سيارته في قعر مياه الميناء المذكور فمات غرقا. ليتم انتشال الجثة ونقلها صوب مستودع الأموات بمستشفى الدراق ببركان .
وتبقى الأسباب الكامنة وراء هذه الحوادث المتكررة إلى انعدام شروط السلامة , نظرا لعدم وجود حواجز على الرصيف والطريق التي تشكل عائقا لتمييزها لدى السائقين, ناهيك عن غياب موقف منظم للسيارات خاصة في أيام نهاية الأسبوع حيث يعرف المكان حركة غير عادية بسبب سيارات مرتادي الملاهي الليلية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.