اليوم samedi 5 décembre 2020 - 5:32
أخر تحديث : vendredi 7 mars 2014 - 11:45

ماذا يقع داخل بلدية بركان : ضرب وسب بين رئيس مصلحة الأشغال ورئيس اللجنة الثقافية حول ترميم مكتبة عمومية يصل صداه إلى الشارع

www.sabahachark.com
تلقى الشارع البركاني بحسرة وامتعاض شديدين , ما وقع داخل بلدية بركان , بخصوص تبادل لعبارات السب والشتم المصحوبة بشتى أنواع التهديدات التي بلغت درجة تبادل الضرب , بين رئيس مصلحة الأشغال ببلدية بركان ورئيس لجنة الشؤون الثقافية والاجتماعية والرياضية والتنمية البشرية التابعة للمجلس البلدي للمدينة , وذلك بعد سلسلة من الخلافات حول إعادة ترميم وتزيين مكتبة البلدية في إطار شراكة أبرمت بين بلدية بركان وبلدية سانجيل البلجيكية .
وتعود تفاصيل الخلاف إلى يوم الانتهاء من أشغال اجتماع للجنة الثقافية والذي احتضنه مقر البلدية , اشتد الصراع بين رئيس مصلحة أشغال البلدية ورئيس اللجنة الثقافية , نتيجة تقييم أشغال ترميم البلدية المذكورة , حيث أكد الأول أن هذه الأعمال لا تتجاوز تكلفتها 14 ِمليون سنتيم , والتي كان تقييمها من ذي قبل بمبلغ  31 مليون سنتيم .
هذا المبلغ المقدر من طرف رئيس مصلحة الأشغال لم يرق رئيس اللجنة الثقافية , ليكون بعدها الشارع حلبة لنزال بين الطرفين .
ليطرح هذا الحادث عديد التساؤلات حول التكلفة التي قدرت في الأول بالمبلغ المذكور آنفا , قبل أن يأتي التقدير الثاني الذي أكد على أنه لا يتجاوز نصفه , و… و… و….و ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.