اليوم vendredi 27 novembre 2020 - 12:18
أخر تحديث : lundi 10 février 2014 - 9:04

مبدئيا.. 22 فبراير لعقد الجمع الاستثنائي لجامعة الكرة

www.sabahachark.com

علمت ” جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني” من مصادر جيدة الإطلاع أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قررت أن تعقد جمعها الاستثنائي، من أجل ملاءمة نظامها الأساسي مع قوانين “فيفا”، في 22 من شهر فبراير بمدينة الصخيرات، على أن تعقد الجمع العام الانتخابي في 15 من شهر مارس
واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن المسؤولين عن الشأن الكروي المغربي حجزوا إحدى القاعات بإحدى فنادق مدينة الصخيرات من أجل إجراء الجمعين العامين في كل من 22 من شهر فبراير الجاري الخاص بالملاءمة، والثاني من أجل انتخاب مكتب جديد يحل محل “جامعة تصريف الأعمال” التي يترأسها حاليا عبد الله غلام بالتفويض .
وكانت جامعة غلام قد كونت، خلال الإجتماع الذي عقدته يوم الجمعة الماضي بالمقر الجديد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لجنة تضم كلا من عبد الله أبو القاسم ومحمد جودار وعبد الحق ماندوزا، وآخرين، للبت في القوانين الجديدة الخاصة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل بعثها إلى الأندية لإبداء ملاحظاتها، في أفق أجل عرضها على الجمع العام من أجل المصادقة عليها .

fouzi laakjah + akram 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.