اليوم lundi 25 janvier 2021 - 12:42
أخبار اليوم
وزارة التربية الوطنية توقف بث الدروس المصورة الموجهة إلى جميع المستويات الدراسية      كبير المسؤولين الطبيين في إنجلترا يحذر من نشر كورونا من شخص ملقّح إلى شخص عادي      الوزارة تعلن عن قائمة المنتوجات الصناعية المستوردة التي ستخضع للمراقبة      اكتشاف أقدم نقوش صخرية بشمال إفريقيا تعود للعصر الحجري الأعلى بمغارة الجمل”بزكَزل” إقليم بركان      لتخفيف الضغط على الدوائر الأمنية.. رئاسة النيابة العامة تتخذ إجراءات جديدة      منظمة الصحة العالمية تتوقع بلوغ 100 مليون إصابة بحلول نهاية يناير الجاري      نشوب حريق بالسوق المغطاة ” المرشي”بحي الهناء جماعة سيدي سليمان شراعة بركان      لأول مرة بجهة الشرق، إجراء عملية لزرع القرنية بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة      وأخيرا…”طائرة الخطوط الملكية” تُقلع من الهند محملة باللقاح اتجاه المغرب      حملة للتبرع بالدم ببركان     
أخر تحديث : samedi 8 février 2014 - 3:57

محكمة الجنايات بمليلية تصدر حكما بالسجن 7 سنوات في حق مغربيين

www.sabahachark.com

أصدرت محكمة الجنايات بمليلية المحتلة مؤخرا حكما بالسجن 7 سنوات في حق اثنين من المواطنين المغاربة
بعد ثبوت تورطهم في عملية تهجير مهاجر مالي من مدينة بني انصار إلى مليلية المحتلة، وكان المتهمان قد رصدتهم كاميرا تابعة لإحدى القواعد الأمنية الموجودة في المدينة وهما يفسحان المجال أمام المهاجر المالي الذي أخفي بإحكام في هيكل السيارة .
وبعد القاء القبض عليهم واستجواب المهاجر المالي من قبل عناصر الأمن والمحكمة أكد أنه سلم للمغربيين مبلغا من المال قدره في 1000 أورو، وهو الأمر الذي رأت فيه المحكمة سببا كاف للإدانة، وظرف من ظروف التشديد قبل أن تصدر حكمها المذكور .
تجدر الاشارة إلى أنه بعد الاجراءات التي باتت سلطات الاحتلال تفرضها على السياج الفاصل بين مليلية وباقي التراب المغربي، دفع بالمهاجرين المنحدرين من دول جنوب الصحراء إلى سلك أساليب أخرى لمحاولة دخول المدينة، منها استقدام دراجات نارية واقتحام الحدود بالقوة أو الاتفاق مع شبكات للتهجير قصد تهجيريهم بمقابل بواسطة سيارات معدة لهذه العمليات .
lizafikan 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.