اليوم samedi 23 octobre 2021 - 4:32
أخبار اليوم
مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ      خياط وبائع الأثواب التقليدية للرجال والأطفال عند بوعلام احسايني بسوق مليلية « المسيرة » ببركان      إقبال المواطنين على تلقي الجرعة الثالثة من اللقاح ضد كورونا بقاعة المجد بركان      عاجل…أمن بركان يحقق في العثور على خراطيش للصيد بحاويات الأزبال ببركان      موعد صلاة الجنازة على المرحوم « عبد الحق زكاغ » في مسجد أكليم بإقليم بركان      موسم جني الزيتون بالعيون سيدي ملوك .. جودة تعدت شهرتها الحدود و قلة التساقطات الهاجس الأكبر      وجدة : أيام تحسيسية حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي      المجلس الجماعي لعين الحجر يصادق على نظامه الداخلي      عبد الحق زكاغ المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بإقليم بركان يلقى حتفه إثر حادثة سير بجرسيف     
أخر تحديث : samedi 8 février 2014 - 3:57

محكمة الجنايات بمليلية تصدر حكما بالسجن 7 سنوات في حق مغربيين

www.sabahachark.com

أصدرت محكمة الجنايات بمليلية المحتلة مؤخرا حكما بالسجن 7 سنوات في حق اثنين من المواطنين المغاربة
بعد ثبوت تورطهم في عملية تهجير مهاجر مالي من مدينة بني انصار إلى مليلية المحتلة، وكان المتهمان قد رصدتهم كاميرا تابعة لإحدى القواعد الأمنية الموجودة في المدينة وهما يفسحان المجال أمام المهاجر المالي الذي أخفي بإحكام في هيكل السيارة .
وبعد القاء القبض عليهم واستجواب المهاجر المالي من قبل عناصر الأمن والمحكمة أكد أنه سلم للمغربيين مبلغا من المال قدره في 1000 أورو، وهو الأمر الذي رأت فيه المحكمة سببا كاف للإدانة، وظرف من ظروف التشديد قبل أن تصدر حكمها المذكور .
تجدر الاشارة إلى أنه بعد الاجراءات التي باتت سلطات الاحتلال تفرضها على السياج الفاصل بين مليلية وباقي التراب المغربي، دفع بالمهاجرين المنحدرين من دول جنوب الصحراء إلى سلك أساليب أخرى لمحاولة دخول المدينة، منها استقدام دراجات نارية واقتحام الحدود بالقوة أو الاتفاق مع شبكات للتهجير قصد تهجيريهم بمقابل بواسطة سيارات معدة لهذه العمليات .
lizafikan 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.