اليوم jeudi 26 novembre 2020 - 9:00
أخبار اليوم
الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض      تسجيل 4979حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 312 حالة بالجهة الشرقية      وفاة أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا بسكتة قلبية      تسجيل 3999حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 199 حالة بالجهة الشرقية      بايدن يعين فلسطينية مسلمة ضمن طاقمة الجديد في البيت الأبيض      روسيا تؤكد أن لقاحها “سبوتنيك 5” المضاد لكوفيد-19 فعّال بنسبة 95 بالمئة…      الذكرى الـ22 لوفاة المغفور له الحسن الثاني.. محطة بارزة لاستحضار المسار المتفرد لموحد البلاد      تساقطات ثلجية ورياح قوية ابتداء من يوم غد الأربعاء وإلى غاية يوم السبت المقبل      وتستمر مبادرة إبداع الأطر التربوية في تزيين فضاء مدرسة المطار بالعيون الشرقية     
أخر تحديث : jeudi 6 février 2014 - 11:05

محمد بودشيش يعلنها مدوية : يستقيل من رئاسة نادي سيدي سليمان شراعة لكرة السلة ويتخلى عن حزب الجرار ليلتحق بحزب الأحرار

www.sabahachark.com

بعد توقيعه على موسم أنطولوجي في قسم المعذبين والمظاليم , وبعد أول ظهور له في القسم الوطني الثالث تحت اسم نادي سيدي سليمان شراعة لكرة السلة , برئاسة محمد بودشيش , قرر الأخير التنحي عن منصبه من رئاسة النادي , والتي يعزيها ابن بودشيش لاكراهات مادية , والتزامات شخصية , عجلت بطلاق بين الرئيس وناديه المذكور آنفا .
هذا ولم يدع محمد بودشيش الأمور تتوقف عند هذا الحد , قبل أن يعلنها مدوية باستقالته من حزب الأصالة والمعاصرة والذي كان فيها أحد أهم الأسماء داخل أسوار حزب الجرار ببركان , هذا وقد آثر أبو صفاء الالتحاق بحزب الحمامة , بعد اجتماعات مطولة مع بعض القياديين من داخل حزب التجمع الوطني للأحرار وكذا رئيس الاتحادية فريد مومن , قبل أن يقتنع ويعلن انضمامه لحزب مزوار .

med bou (1)

med bou (2)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.