اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 11:39
أخر تحديث : dimanche 23 février 2014 - 10:29

نهضة بركان تستسلم لرغبة وطموح أولمبيك خريبكة بهدف يتيم

www.sabahachark.com

انهزم فريق النهضة البركانية أمام مضيفه أولمبيك خريبكة بمدربه الجديد التونسي العجلاني الذي خلف الصحابي في قيادة الفريق الخريبكي بهدف لصفر سجله اللاعب جواد ياميق في الدقيقة 32،ليحصد فارس الفوسفاط إنتصاره الثالث هذا الموسم ويرفع رصيده من النقاط إلى 18 نقطة،بالمقابل تجمد رصيد الفريق البركاني عند 22 نقطة .
المباراة بين لوصيكا والنهضة البركانية كانت متحركة في شوطيها وبخاصة الأول الذي سيطر فيها الخربيكيون،قبل أن ينتفض فرسان الشرق ويسيطروا على معطيات المباراة التي خانهم الحظ فيها ولم يقووا فيها على ترجمة العديد من الفرص إلى أهداف،وبخاصة عن طريق عبد الله لهوا الذي كان نشيطا في الأطراف غير أنه لعب بعصبية كبيرة .
النهضة البركانية حاولت إستثمار تراجع أولمبيك خريبكة مع إقتراب نهاية المباراة،لكن دون جدوى بإعتبار أن الفريق المحلي عرف كيف يحافظ على سبقه وكان دفاعه بقيادة أمزيل في المستوى من خلال حده من فعالية خط هجوم الفريق البرتقالي بقيادة اللاعب عبد المولى برابح , ليعود ممثل الشرق إلى داره خاوي الوفاض بخفي حنين , وهو الذي تنتظره مقابلة حارقة الأسبوع المقبل بالملعب الشرفي بوجدة عندما يستقبل الرجاء البيضاوي .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.