اليوم mardi 24 novembre 2020 - 3:28
أخبار اليوم
المديرية العامة للأمن الوطني تضع رهن إشارة مصالحها 660 مركبة جديدة تسمح لها بالنهوض الأمثل بمهامها      عاجل..تسجيل 194 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 81 حالة بإقليم بركان      بلاغ ..إغلاق 4 مؤسسات تعليمية ببركان بسبب إصابات بفيروس كورونا      الناظور.. توقيف شخص مطلوب للعدالة للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية      منظمة الصحة العالمية تحذر من موجة “كورونا” ثالثة في أوروبا بداية العام 2021      الفيفا يوقف رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ⁧‫أحمد أحمد‬⁩      البرنامج الكامل للبطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم في موسمها الجديد 2020-2021      عاجل..تسجيل 282 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 123 حالة بإقليم بركان      عاجل..تسجيل 254 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 74 حالة بإقليم بركان      إحباط عملية تهريب 19.200 قرص طبي مخدر نحو المغرب(صور)     
أخر تحديث : samedi 15 février 2014 - 10:03

نهضة بركان لكرة اليد تعود بكامل الزاد من خارج الدار بانتصار على اتحاد فاس بنتيجة 32 .14

www.sabahachark.com

شد فريق النهضة البركانية الرحال متوجها إلى العاصمة العلمية للمملكة لمنازلة اتحاد فاس برسم منافسات كأس العرش لهذه السنة , حيث استدعى المدرب مصطفى الأشهب كشكولا من اللاعبين يضم بين ثناياه مزيجا من عناصر شابة وأخرى متمرسة راكمت من التجارب مع الفريق البرتقالي ما أهلها لتحضى بثقة الساهرين على النادي .
دخلت النهضة أرضية الميدان وفي جعبتها انتصارين داخل البطولة , ولأن الكأس الفضية عودتنا على المفاجآت كان لزاما على أبناء بركان , عدم ترك المجال للخصم , ولو داخل قواعده وبين جماهيره , بحضور الأسماء التي شاركت مع منتخباتها في كأس إفريقيا الأخيرة .
ومن أول وهلة سيطر حفدة سيدي أحمد ابركان على المباراة طولا وعرضا واستعرضوا عضلاتهم وقوتهم على الممثل الثاني لفاس الذي ظل عاجزا على مسايرة الإيقاع السريع للضيوف , الذين استطاعوا إنهاء الشوط الأول لصالحهم بحصة لا تقبل الجدل بلغت 3.19 .
في الشوط الثاني حاول الفاسيون تقليص الفارق مع زوارهم القادمين من الشرق , لكن قواهم خارت ورضخوا للواقع والمنطق , الذي أوضح حتى لفاقد البصر, الهوة الشاسعة بين الأيادي المتنافسة على حجز بطاقة التأهيل للدور المقبل , لينتصر الفريق البركاني بنتيجة 14.32 , على مستضيفه الاتحاد الفاسي .
للإشارة ففريق النهضة البركانية سيقابل في الدور المقبل , حسنية كرسيف

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.