اليوم dimanche 16 mai 2021 - 12:13
أخبار اليوم
مرة اخرى إقليم الدريوش يتعرض لهزة أرضية جديدة بلغت قوتها 3.3      نهضة بركان يُغرم لاعبه محسن ياجور بمبلغ 30 مليون سنتيم على خلفية “إساءته للنادي”      فوضى السويقة العشوائية و فضاء البيع بالجملة بمباركة المجلس الجماعي و السلطة المحلية      حجر صحي في انتظار لاعبي نهضة بركان بفندق الشعلة بالدوحة القطرية      الممثل المغربي حمادي عمور في ذمة الله      وجوه من تاريخ المقاومة بمنطقة بني يزناسن: المقاوم جعفر الدرقاوي الذي عينه الملك محمد الخامس عاملا على إقليم الناظور      وقفة احتجاجية ببركان تضامنا مع الشعب الفلسطيني      عاجل… مندوبية الصحة ببركان تتوصل ب 4627 جرعة من لقاح “سينوفارم” الصيني      رسميا منع نقل الأشخاص على متن الدراجات النارية الثلاثية العجلات تتوعد المخالفين      دراسة فرنسية غالبية المصابين بـ”فيروس كورونا″ يعانون من أعراض رغم الشفاء     
أخر تحديث : samedi 1 février 2014 - 9:20

هذا ما فرضه “فيفا” على جامعة كرة القدم للموافقة على قانونها الأساسي

www.sabahachark.com

ألزم الاتحاد الدولي لكرة القدم ممثلين عن وزارة الشباب والرياضة، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في اجتماع بينهما، بضرورة إحداث تغييرات عديدة بخصوص عدد المصوتين .
وذلك في اجتماع بينهما، بضرورة إحداث تغييرات عديدة بخصوص عدد المصوتين بالجمع العام للجامعة وعدد أعضاء المكتب الجامعي المقبل .
وألزم “فيفا” ممثلي جامعة كرة القدم بضرورة تقليص عدد أعضاء المكتب الجامعي إلى 10 أعضاء فقط، في انتظار إنشاء العصبة الاحترافي وعصبة الهواة، لرفع العدد أكثر، بضم رئيسي العصبتين وممثل عن المدربين، وممثل عن اللاعبين الدوليين السابقين، وممثلين عن الحكام، بعد انخراطهم بجامعة كرة القدم .
وأحدث الاتحاد الدولي تغييرات أخرى بخصوص الجموع العامة، إذ فرض حضور 16 ممثلا للأندية الاحترافي، و16 ممثلا للقسم الوطني الثاني، و17 عضوا ممثلا لأندية الهواة، و11 ممثلا للعصب الجهوية، أي ممثل عن كل عصبة .
ووافق أعضاء الاتحاد الدولي في اجتماع دام 14 ساعة مع ممثلي الجامعة والوزارة الوصية على التغييرات التي شهدها النظام الأساسي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعد ملاءمته مع قانون الاتحاد الدولي، وينتظر أن يصادق “فيفا” على القانون بعد التصويت عليه في الجمع العام الاستثنائي المقبل لجامعة كرة القدم .

fozi + akram

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.