اليوم lundi 6 décembre 2021 - 6:11
أخبار اليوم
تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      معطلو العيون الشرقية في وقفة احتجاجية أمام مقر الباشوية للمطالبة بالتراجع عن قرار تسقيف سن الولوج لمباراة التعليم      العيون سيدي ملوك : بسبب تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي .. أكثر من 60 جمعية تصدر عريضة مطلبية لوزير الصحة      العيون سيدي ملوك : أسواق نموذجية أو نماذج « سوقية »      تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      جولة داخلة سوق القرب النموذجي بجماعة بركان      تأسيس فرع للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة سوس ماسة      العيون سيدي ملوك : في وقت غابت فيه الثقافة عن إهتمامات الساهرين على الشأن المحلي .. مبادرة نوعية من أبناء المدينة لانجاز مكتبة عمومية      عاجل… الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية      انتخاب إدريس مبارك رئيسا لفرع فيدرالية ناشري الصحف بجهة سوس ماسة     
أخر تحديث : dimanche 30 mars 2014 - 7:19

أرباب المخابز يهددون بـ »مغرب بدون خبز » الأربعاء والخميس و 18 ألف مخبزة على إغلاق أبوابها

www.sabahachark.com

أفدت الجامعة الوطنية لأرباب المخابز والحلويات أن عددا كبيرا من الأفران التقليدية بمجموعة من المدن المغربية قررت الانضمام إلى الإضراب الوطني الذي تخوضه غدا المخابز العصرية، وهو ما سيؤدي إلى أزمة خانقة في الخبز وستستمر يومين .
الأفران التقليدية بدورها أعلنت الانضمام إلى الإضراب الوطني المرتقب، وعليه فقد ارتفع عدد المخابز التي قررت إغلاق أبوابها غدا وبعد غد إلى 18 ألف مخبزة بمجموع التراب الوطني .
وإعتبرَ الحسين أزاز رئيس الجامعة، في تصريح صحفي، أنَ إنضماام الأفران التقليدية إلى الإضراب سيُعزز موقف الخبازين وسيرفع عدد المخابز التي قررت إغلاق أبوابها طيلة اليومية المقبلين .
في مقابل ذلك، لم تحرك الحكومة أي ساكن رغم تأكيد الجامعة الوطنية لأرباب المخابز خوض الإضراب المرتقب .

pain

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.