اليوم dimanche 16 mai 2021 - 12:33
أخبار اليوم
مرة اخرى إقليم الدريوش يتعرض لهزة أرضية جديدة بلغت قوتها 3.3      نهضة بركان يُغرم لاعبه محسن ياجور بمبلغ 30 مليون سنتيم على خلفية “إساءته للنادي”      فوضى السويقة العشوائية و فضاء البيع بالجملة بمباركة المجلس الجماعي و السلطة المحلية      حجر صحي في انتظار لاعبي نهضة بركان بفندق الشعلة بالدوحة القطرية      الممثل المغربي حمادي عمور في ذمة الله      وجوه من تاريخ المقاومة بمنطقة بني يزناسن: المقاوم جعفر الدرقاوي الذي عينه الملك محمد الخامس عاملا على إقليم الناظور      وقفة احتجاجية ببركان تضامنا مع الشعب الفلسطيني      عاجل… مندوبية الصحة ببركان تتوصل ب 4627 جرعة من لقاح “سينوفارم” الصيني      رسميا منع نقل الأشخاص على متن الدراجات النارية الثلاثية العجلات تتوعد المخالفين      دراسة فرنسية غالبية المصابين بـ”فيروس كورونا″ يعانون من أعراض رغم الشفاء     
أخر تحديث : dimanche 6 avril 2014 - 3:07

الاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان لكرة السلة يعود بانتصار من خارج الدار على الأمل الرياضي الناظوري

www.sabahachark.com

بعد انتصار في أول جولة ضمن البطولة الوطنية لكرة السلة على الاتحاد الرياضي الشفشاوني , في مباراة أقنع وأمتع من خلالها الممثل الثاني لبركان , بعيدا عن قواعده وأسواره , فغرد خارج السرب ,ونال العلامة الكاملة وبعدها الاشادة والتصفيق . فجاءت الدورة الثانية وقادته إلى فاس لمنازلة الاتحاد الرياضي الفاسي حيث أبان لاعبو سيدي سليمان على علو كعبهم وحرمهم الحكم الذي لم يكن موفقا في إدارة أطوار لقاء عانى فيه الزوار الويلات من طاقم تحكيمي أفسد السجال . نسي أبناء بركان ,ولربما تناسوا ما تجرعوه من آخر مباراة بالبطولة , فحولوا بوصلتهم باتجاه كأس العرش , حيث كانوا على موعد مع حوارهم أمام مستضيفهم الأمل الرياضي الناظوري الممارس بالقسم الثالث , الذي تسيدوا فيه دقائقه طولا وعرضا واستعرضوا عضلاتهم على فريق ظل عاجزا على مجاراة إيقاع الضيوف الذين حجزوا بطاقة العبور من منافسات الكأس الفضية بنتيجة 36.66.
للإشارة فالدور المقبل سيجمع فريق الاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان لكرة السلة بأحد الفرق الممارسة بالقسم الوطني الثالث .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.