اليوم jeudi 26 novembre 2020 - 12:20
أخر تحديث : samedi 29 mars 2014 - 11:16

الاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان لكرة السلة ينهزم خارج الدار في مواجهته للاتحاد الرياضي الفاسي في مباراة الأخطاء التحكيمية بامتياز

www.sabahachark.com

في رحلة ملغومة محفوفة بالمخاطر , سافر فريق الاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان لكرة السلة إلى مدينة فاس لمنازلة الممثل الثاني للعاصمة العلمية للمملكة  الاتحاد الرياضي الفاسي , برسم الجولة الثانية من البطولة الوطنية في قسمها الوطني الثاني .
ممثل بركان , وبعد الأداء الرجولي الذي أبان عنه لاعبوه في مستهل مشواره , بفوز بالأداء والنتيجة , أقنعوا وأمتعوا … فتلقوا الإشادة والتهاني من كشكول يضم بين ثناياه أبناء بركان البربرة , وأغلبهم راكموا من التجربة والخبرة الشيء الكثير .
يجمعهم روح الفريق , والإخلاص لقميص النادي , بهذه الأسلحة دخل الاتحاد الرياضي سيدي سليمان شراعة بركان , مواجهته بقاعة 11 يناير بفاس , فدخل الضيوف بنفس العناصر التي حققت الانتصار في أول دورة على الاتحاد الرياضي لشفشاون ,
انطلق اللقاء بندية كبيرة من الجانبين , مع تقارب في المستوى والأداء , حيث تمتع المحليون بأفضلية الأرض والجمهور , لكن ذلك لم يمنع الضيوف من مقارعتهم بعقر دارهم , حيث انتهى الربع الأول لأبناء فاس بنتيجة 16.15.
الربع الثاني ظهر فيه البركانيون بوجه أحسن من سابقه , حيث استطاعوا فرض سيطرتهم على مجريات ربع كانوا فيه الأكثر التزاما بخطة المدرب , والأحسن على مستوى لم الكرات , وتسجيل الرميات , فانتزعوا نقاطه بحصة 24.25.
الحماس والتشويق استمر في الربع الثالث , وما عكر صفو هذه المباراة هي الأخطاء التحكيمة التي عانى منها الزوار في مناسبات عدة , فلم يتقبلوا قرارات حكام المقابلة , الذين أخرجوا طبقا فرجويا , إلى مهزلة ما بعدها مهزلة … حيث انتهى الربع الثالث متعادلا 34.34.
الربع الرابع , توقف فيه اللقاء , ثم عاود المسار , حيث كشر الحكام عن أنيابهم , واستحقوا أن يكونوا أبطالا لمواجهة كانوا فيها أبعد ما يكون إلى الصواب , فكان الخصم الأول للاتحاد الرياضي سيدي سليمان هم الحكام , لنيهزموا في مباراة تستدعي إعادة النظر في أصحاب الصافرة وفي قراراتهم التحكيمية التي آثارت جدلا واسعا والنتيجة بلغت 50.46.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.