اليوم lundi 18 janvier 2021 - 10:54
أخبار اليوم
إسبانيا تعفي المسافرين القادمين من المغرب من “تحليلة كورونا”      الجدل بشأن خصوصية المستخدمين يرجئ العمل بالشروط الجديدة لمنصة “واتساب”      عامل إقليم تاوريرت يعقد اجتماعا موسعا بالبث في التدابير الخاصة بمعالجة أوضاع التجزئات العقارية      تهنئة للمحامي أمين عمراني بمناسبة حلف اليمين ومزاولة مهنة المحاماة بهيئة طنجة      شرطة بروكسيل تلقي القبض على مواطن مغربي وبحوزته مبلغ 1.785.000 يورو      ما بعد كوفيد-19.. هل تستطيع الصحافة الوطنية أن تنبعث من جديد؟      مآساة…”مجمر” يتسبب في وفاة رجل اربعيني بسيدي سليمان شراعة بركان      الناظور :إحباط عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز 4 أطنان و762 كيلوغراما من الشيرا      بسبب ترامب نشر 20 ألف عنصر من الحرس الوطني في واشنطن لتأمين تنصيب بايدن      تصفية مغربي ثري داخل سيارته الفاخرة بالرصاص ضواحي ملقا الإسبانية     
أخر تحديث : mardi 25 mars 2014 - 10:56

البركانية: مريم بنصالح شقرون رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب: توجد في صلب التعاون جنوب – جنوب

www.sabahachark.com

قالت رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، مريم بنصالح شقرون، مؤخرا بالرباط، إن المقاولة المغربية توجد في صلب التعاون جنوب – جنوب، الذي يدعو إليه جلالة الملك محمد السادس
والذي جسدته مؤخرا الجولة الأخيرة التي قادت جلالته إلى أربع بلدان إفريقية. وأضافت السيدة بنصالح شقرون، في تصريح للصحافة على هامش مشاركتها في اللجنة المختلطة للقطاعين العام والخاص لمتابعة تنفيذ المشاريع الموقعة خلال الزيارة الملكية بإفريقيا، أن المقاولة المتوسطة والصغرى والمقاولة المغربية توجد في صلب الإرادة الملكية الرامية إلى نسج علاقات اقتصادية واجتماعية من أجل إرساء سلسلة من القيم المشتركة بين المغرب والبلدان الشقيقة والصديقة .
وأشارت إلى أن الاتحاد العام لمقاولات المغرب معبأ وراء جلالة الملك محمد السادس من أجل خلق شراكات وفتح أوراش جديدة ومقاربة قطاعات جديدة، وأساسا من أجل تثمين مؤهلات المقاولة المغربية، مبرزة أن هذه التعبئة تتجسد من خلال تنظيم منتديين اقتصاديين واحد بأبيدجان والثاني بليبروفيل، وكذا من خلال متابعة الالتزامات التي تم قطعها عبر ربط شراكات ستساهم في خلق قيمة مضافة أفقية بين المغرب وهذه الدول .
وتنفيذا للتعليمات الملكية السامية، خلال اجتماع المجلس الوزاري يوم الجمعة الماضي، ترأس السيد صلاح الدين مزوار، وزير الشؤون الخارجية والتعاون، اليوم الأربعاء بمقر الوزارة، الاجتماع الأول للجنة المختلطة للقطاع العمومي والخاص، المنوط بها متابعة الأجرأة الفعلية للاتفاقيات المبرمة بين المغرب وعدد من الدول الإفريقية .

maryam bensalah 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.