اليوم samedi 23 octobre 2021 - 5:03
أخبار اليوم
مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ      خياط وبائع الأثواب التقليدية للرجال والأطفال عند بوعلام احسايني بسوق مليلية « المسيرة » ببركان      إقبال المواطنين على تلقي الجرعة الثالثة من اللقاح ضد كورونا بقاعة المجد بركان      عاجل…أمن بركان يحقق في العثور على خراطيش للصيد بحاويات الأزبال ببركان      موعد صلاة الجنازة على المرحوم « عبد الحق زكاغ » في مسجد أكليم بإقليم بركان      موسم جني الزيتون بالعيون سيدي ملوك .. جودة تعدت شهرتها الحدود و قلة التساقطات الهاجس الأكبر      وجدة : أيام تحسيسية حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي      المجلس الجماعي لعين الحجر يصادق على نظامه الداخلي      عبد الحق زكاغ المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بإقليم بركان يلقى حتفه إثر حادثة سير بجرسيف     
أخر تحديث : mardi 25 mars 2014 - 10:56

البركانية: مريم بنصالح شقرون رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب: توجد في صلب التعاون جنوب – جنوب

www.sabahachark.com

قالت رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، مريم بنصالح شقرون، مؤخرا بالرباط، إن المقاولة المغربية توجد في صلب التعاون جنوب – جنوب، الذي يدعو إليه جلالة الملك محمد السادس
والذي جسدته مؤخرا الجولة الأخيرة التي قادت جلالته إلى أربع بلدان إفريقية. وأضافت السيدة بنصالح شقرون، في تصريح للصحافة على هامش مشاركتها في اللجنة المختلطة للقطاعين العام والخاص لمتابعة تنفيذ المشاريع الموقعة خلال الزيارة الملكية بإفريقيا، أن المقاولة المتوسطة والصغرى والمقاولة المغربية توجد في صلب الإرادة الملكية الرامية إلى نسج علاقات اقتصادية واجتماعية من أجل إرساء سلسلة من القيم المشتركة بين المغرب والبلدان الشقيقة والصديقة .
وأشارت إلى أن الاتحاد العام لمقاولات المغرب معبأ وراء جلالة الملك محمد السادس من أجل خلق شراكات وفتح أوراش جديدة ومقاربة قطاعات جديدة، وأساسا من أجل تثمين مؤهلات المقاولة المغربية، مبرزة أن هذه التعبئة تتجسد من خلال تنظيم منتديين اقتصاديين واحد بأبيدجان والثاني بليبروفيل، وكذا من خلال متابعة الالتزامات التي تم قطعها عبر ربط شراكات ستساهم في خلق قيمة مضافة أفقية بين المغرب وهذه الدول .
وتنفيذا للتعليمات الملكية السامية، خلال اجتماع المجلس الوزاري يوم الجمعة الماضي، ترأس السيد صلاح الدين مزوار، وزير الشؤون الخارجية والتعاون، اليوم الأربعاء بمقر الوزارة، الاجتماع الأول للجنة المختلطة للقطاع العمومي والخاص، المنوط بها متابعة الأجرأة الفعلية للاتفاقيات المبرمة بين المغرب وعدد من الدول الإفريقية .

maryam bensalah 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.