اليوم jeudi 26 novembre 2020 - 9:04
أخبار اليوم
الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض      تسجيل 4979حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 312 حالة بالجهة الشرقية      وفاة أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا بسكتة قلبية      تسجيل 3999حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 199 حالة بالجهة الشرقية      بايدن يعين فلسطينية مسلمة ضمن طاقمة الجديد في البيت الأبيض      روسيا تؤكد أن لقاحها “سبوتنيك 5” المضاد لكوفيد-19 فعّال بنسبة 95 بالمئة…      الذكرى الـ22 لوفاة المغفور له الحسن الثاني.. محطة بارزة لاستحضار المسار المتفرد لموحد البلاد      تساقطات ثلجية ورياح قوية ابتداء من يوم غد الأربعاء وإلى غاية يوم السبت المقبل      وتستمر مبادرة إبداع الأطر التربوية في تزيين فضاء مدرسة المطار بالعيون الشرقية     
أخر تحديث : jeudi 27 mars 2014 - 11:24

البركاني ياسين شوراق يتألق بدورة اسطنبول التركية للكراطي صنف التقنية “الكاطا”

www.sabahachark.com

بعد النتائج الأنطولوجية التي بات يحصدها أبطال مديرية بركان للكراطي وأساليب مشتركة  على الصعيد الوطني , وتحقيقهم لنتائج سحرت العيون قبل العقول , والتي جعلتهم محط أنظار العديد من المهتمين والمتتبعين لهذا الشأن الرياضي  .
التوهج الذي تعرفه المديرية  جعلها تطرق أبواب العالمية , بحصول البطل الشاب ياسين شوراق على المرتبة الأولى في الكراطي صنف التقنية ” الكاطا” بتركيا التي كانت مسرحا لدورة اسطنبول المفتوحة .
فمزيدا من التألق والمثابرة لأبناء بركان لحصد مزيد من الألقاب على المستويين الوطني والدولي .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.