اليوم samedi 5 décembre 2020 - 9:56
أخبار اليوم
أخر تحديث : lundi 24 mars 2014 - 11:01

الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة تقرر منح النهضة البركانية ثلاث نقاط وعرض الحكمة حنفي على اللجنة التأديبية

www.orient24 – www.sabahachark.com

علمنا حسب ما استقينا من معلومات من مصادر مختلفة  والتي أكدها رئيس النادي السيد مصطفى اجدايني أن الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة قررت احتساب نقاط مقابلة المغرب الفاسي مع النهضة البركانية لصالح هذه الأخيرة،وكان  نادي المغرب الفاسي طالب بإجراء المقابلة في مدينة صفرو على اعتبار أن عداد24 ثانية  قد تم سرقته دون إتباع المسطرة القانونية الجاري بها في هذه الحالات .
كما تقرر عرض الحكمة نزهة حنفي على اللجنة التأديبية .  لمقابلة المولودية الوجدية مع النهضة البركانية ،حيث كانت الحكمة دون المستوى وأبدت تحيزا واضحا لصاح الفريق المضيف مما أثار حينها احتجاجات قوية من طرف المكتب المسير لفريق نهضة بركان على الحكمة بخاصة وتحكيم المقابلة بعامة .
أثر هذه القرارات ستكون إيجابية لا محالة على فريق النهضة الرياضية البركانية على الأقل من الناحية المعنوية وهي تصب في نهاية المطاف في تخليق هذه اللعبة واحترام قوانينها .

baskit f 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.