الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة بركان على بعد نقطة واحدة من تحقيق حلم الصعود بعد انتصار على انطلاقة رأس الماء بالقلم في غياب حوار القدم

daoudi
2014-04-08T00:29:08+00:00
مجتمع
29 مارس 2014

sidi slimane koora 460

www.sabahachark.com

يبدو أن حلم الصعود للقسم الأول من عصبة الشرق أصبح يدنو أكثر من أي وقت مضى من فريق الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة , الذي كشر عن أنيابه منذ ضربة البداية لموسم حصد فيه الأخضر واليابس , وقدم أطباقا كروية شهية , بتوابل متقونة , وصنع من مدرب شاب يخطو بخطوات ثابتة مرفوع الهامة يمشي , بأبنائه إلى بر الأمان ولوحات رسمها لاعبو الفريق , وقيادة من العميد الذي خبر الشيء الكثير عن اللعبة الأكثر شعبية في العالم لمنور بوشاوش .
كشكول من لاعبين شباب , استبسلوا في الدفاع عن ألوان قميص فريقهم , ومن خلفهم مكتب طموح يقتسم نفس الأهداف والطموحات . عوامل وأخرى جعلت من ممثل سيدي سليمان شراعة بركان على بعد نقطة واحدة من تحقيق حلم الصعود الذي يساوره منذ سنوات خلت برصيد 33 نقطة وبفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه مزوجة بني أنصار 25 نقطة , واكتمل هذا الزاد من الرصيد بعد اعتذار انطلاقة رأس الماء , لينتصر فريق سيدي سليمان شراعة بركان بالقلم دون الحاجة إلى القدم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.