اليوم lundi 6 décembre 2021 - 6:13
أخبار اليوم
تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      معطلو العيون الشرقية في وقفة احتجاجية أمام مقر الباشوية للمطالبة بالتراجع عن قرار تسقيف سن الولوج لمباراة التعليم      العيون سيدي ملوك : بسبب تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي .. أكثر من 60 جمعية تصدر عريضة مطلبية لوزير الصحة      العيون سيدي ملوك : أسواق نموذجية أو نماذج « سوقية »      تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      جولة داخلة سوق القرب النموذجي بجماعة بركان      تأسيس فرع للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة سوس ماسة      العيون سيدي ملوك : في وقت غابت فيه الثقافة عن إهتمامات الساهرين على الشأن المحلي .. مبادرة نوعية من أبناء المدينة لانجاز مكتبة عمومية      عاجل… الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية      انتخاب إدريس مبارك رئيسا لفرع فيدرالية ناشري الصحف بجهة سوس ماسة     
أخر تحديث : mardi 8 avril 2014 - 12:29

الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة بركان على بعد نقطة واحدة من تحقيق حلم الصعود بعد انتصار على انطلاقة رأس الماء بالقلم في غياب حوار القدم

www.sabahachark.com

يبدو أن حلم الصعود للقسم الأول من عصبة الشرق أصبح يدنو أكثر من أي وقت مضى من فريق الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة , الذي كشر عن أنيابه منذ ضربة البداية لموسم حصد فيه الأخضر واليابس , وقدم أطباقا كروية شهية , بتوابل متقونة , وصنع من مدرب شاب يخطو بخطوات ثابتة مرفوع الهامة يمشي , بأبنائه إلى بر الأمان ولوحات رسمها لاعبو الفريق , وقيادة من العميد الذي خبر الشيء الكثير عن اللعبة الأكثر شعبية في العالم لمنور بوشاوش .
كشكول من لاعبين شباب , استبسلوا في الدفاع عن ألوان قميص فريقهم , ومن خلفهم مكتب طموح يقتسم نفس الأهداف والطموحات . عوامل وأخرى جعلت من ممثل سيدي سليمان شراعة بركان على بعد نقطة واحدة من تحقيق حلم الصعود الذي يساوره منذ سنوات خلت برصيد 33 نقطة وبفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه مزوجة بني أنصار 25 نقطة , واكتمل هذا الزاد من الرصيد بعد اعتذار انطلاقة رأس الماء , لينتصر فريق سيدي سليمان شراعة بركان بالقلم دون الحاجة إلى القدم .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.