اليوم mercredi 25 novembre 2020 - 7:17
أخبار اليوم
توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض      تسجيل 4979حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 312 حالة بالجهة الشرقية      وفاة أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا بسكتة قلبية      تسجيل 3999حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 199 حالة بالجهة الشرقية      بايدن يعين فلسطينية مسلمة ضمن طاقمة الجديد في البيت الأبيض      روسيا تؤكد أن لقاحها “سبوتنيك 5” المضاد لكوفيد-19 فعّال بنسبة 95 بالمئة…      الذكرى الـ22 لوفاة المغفور له الحسن الثاني.. محطة بارزة لاستحضار المسار المتفرد لموحد البلاد      تساقطات ثلجية ورياح قوية ابتداء من يوم غد الأربعاء وإلى غاية يوم السبت المقبل      وتستمر مبادرة إبداع الأطر التربوية في تزيين فضاء مدرسة المطار بالعيون الشرقية      ارتفاع استهلاك مادة الأوكسجين بالمغرب تتضاعف إلى أزيد من 15 مرة     
أخر تحديث : dimanche 6 avril 2014 - 10:26

السلة البركانية تعود بهزيمة ثقيلة من خارج الدار أمام نهضة طنجة ليتواصل مسلسل الإخفاقات والانكسارات

www.sabahachark.com

أي وجه قبيح , بشع … وأي عروض متذبذبة تلك التي توقع عليها السلة البركانية دورة بعد أخرى  , وأي لعنة حلت بفريق بركاني كان بالأمس القريب مهاب الجانب مرفوع القامة والشأن يمشي , يصول ويجول ويضرب له ألف حساب … لكن هيهات , هيهات… فقد قيل دوام الحال من المحال , فالسلة البركانية بعد تواضع بالميدان في أول جولة أمام شباب الريف الحسيمي وهزيمة قاسية بعقر الدار وبأداء حير المتتبعين , خرج الجميع والكل يمني النفس بتجاوز الخسارة واعتبارها كبوة جواد , ولكن عن أي جواد نتحدث , فقد أصبح اليوم عاجزا على الركض تائها في رقعة الميدان , وبعد الحسيمة جاء الانتصار بالقلم على المغرب الفاسي بعد تعذر إجراء اللقاء , فجاء نزال الكاك بترسانة لا هي من قيمة الحسيمة ولا سلا … فأحرجنا بالميدان وانتزعنا فوزا بشق الأنفس , حبست فيه الأنفس , وارتفعت الأكف بالدعاء للعلي القدير فخرجنا سالمين , غانمين . بعدها جاء حوار اتحاد طنجة فاستعرضنا العضلات وقلنا بأنها الانطلاقة الحقيقية لنسيان ما فات والتفكير في قادم الدورات , فلم نكد ننعم بنشوة الانتصار , حتى تلقينا صفة أليمة بوجدة ورجعنا بخسارة قاسية . مرت الأيام وانتظر الجميع أن تتحسن صورة الفريق بعد الهالة التي صاحبت قدوم فنسون هاميلتون فقال مولع ببركان بأنه من سيخلصنا من ويلات العذاب , وتحدث آخر بأن ماضيه مع الريال سيشفع له بأن يكون مذلل عاصمة البرتقال . حط الفرق الرحال بطنجة لمنازلة النهضة , فتمنى البركانيون أن يعود بفوز ينسيهم الإخفاقات والانكسارات , فما كان إلا هزيمة مدوية بنتيجة 54.80.
فيا ترى هل نشبث بالأمل في قادم الدورات ؟ هل نتحسر على ماضي بركان ؟ هل نقف على أطلال الزمن الجميل ؟ أم نكتفي بجنازة البكاء ؟؟؟؟  هل …هل … ؟؟؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.