اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 10:27
أخر تحديث : lundi 10 mars 2014 - 9:23

السلة البركانية تفوز بالقلم على المغرب الفاسي بعدما عجزت عن تحقيقه داخل الدار

www.sabahachark.com

بعد الظهور الأول لفرق النهضة البركانية لكرة السلة الأسبوع الماضي , داخل أرضه وبين جماهيره , حيث مني بهزيمة أمام شباب الريف الحسيمي , بعدما تركت  التركيبة البركانية استياء وسخط الجماهير البرتقالية . سافر ممثل بركان في رياضة المثقفين والعمالقة إلى العاصمة العلمية للمملكة لمواجهة فريقها المحلي , برسم ثاني جولات البطولة الوطنية .
الفريق البركاني حضرإلى القاعة المغطاة بفاس , رفقة طاقم التحكيم , وفي غياب الفريق الفاسي الذي تنقل إلى مدينة صفرو التي كانت ستكون مسرحا للقاء , دون أن يشعر النهضة والحكام بالطارئ والعطب الذي أصاب اللوحة الالكترونية للقاعة .
وبعد طول انتظار أعلن الحكام عن فوز لبركان بالقلم , في غياب لقاء على رقعة الميدان .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.