اليوم dimanche 6 décembre 2020 - 12:58
أخبار اليوم
أخر تحديث : dimanche 23 mars 2014 - 12:34

الشرطة القضائية تطيح بجزائري متورط في التهريب الدولي للمخدرات

www.sabahachark.com

تمكنت عناصر من الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن وجدة من إيقاف جزائري متلبسا بحيازة كمية من المخدرات قدرت حسب مصدر من عين المكان ب 450 غرام من مخدر الشيرا .الأبحاث الأولية التي خضع لها المعني بالأمر المبحوث عنه من طرف السلطات الجزائرية تبين من خلالها أنه ينشط في مجال التهريب الدولي للمخدرات حيث اعترف
بإشرافه على ثلاثة عمليات  تمكن من خلالها من تهريب 75 كلغ من الشيرا إلى الجزائربمساعدة شركاء جزائريين . وكانت عناصر الأمن المذكورة قد توصلت بإخبارية انتهت بترصد ومراقبة الجزائري الذي سقط في الشباك دون أن يتمكن من الفرار .جزائريون متورطون في التهريب الدولي للمخدرات يتساقطون بين أيادي المصالح الأمنية بوجدة حيث سبق اعتقال جزائري آخر تتعقبه الشرطة الدولية “الأنتربول”من أجل التهريب الدولي للمخدرات .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.