اليوم lundi 6 décembre 2021 - 6:17
أخبار اليوم
تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      معطلو العيون الشرقية في وقفة احتجاجية أمام مقر الباشوية للمطالبة بالتراجع عن قرار تسقيف سن الولوج لمباراة التعليم      العيون سيدي ملوك : بسبب تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي .. أكثر من 60 جمعية تصدر عريضة مطلبية لوزير الصحة      العيون سيدي ملوك : أسواق نموذجية أو نماذج « سوقية »      تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      جولة داخلة سوق القرب النموذجي بجماعة بركان      تأسيس فرع للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة سوس ماسة      العيون سيدي ملوك : في وقت غابت فيه الثقافة عن إهتمامات الساهرين على الشأن المحلي .. مبادرة نوعية من أبناء المدينة لانجاز مكتبة عمومية      عاجل… الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية      انتخاب إدريس مبارك رئيسا لفرع فيدرالية ناشري الصحف بجهة سوس ماسة     
أخر تحديث : dimanche 16 mars 2014 - 9:28

العملاق الأمريكي فنسون هاميلتون يلتحق بنهضة بركان لكرة السلة

www.sabahachark.com

تعاقد فريق النهضة البركانية لكرة السلة مع النجم الأمريكي فانسون هاميلتون , صاحب الصولات والجولات في عدة أندية أوروبية , حيث سبق له أن حمل قميص النادي الملكي ريال مدريد مابين 2009-2005
وقبله لعب لفريق نابولي الايطالي لكرة السلة , ونادي فيريرا البرتغالي , وتنيريفي وبيلباو الاسبانيين …
ويأتي التعاقد مع هاميلتون 37 ربيعا , لسد النقص الذي يعاني منه الفريق البرتقالي على مستوى لاعب ارتكاز , وهو الأمر الذي ظهر جليا , خاصة في مباراة شباب الريف الحسيمي التي خسرها ممثل بركان . و يبلغ طول الأمريكي الفارع 2.07 , ومن حيث الوزن ما يقارب 116 كيلوغرام , مما سيساعد الفريق في لم الكرات الذي أرق كثيرا المدرب الصربي لبركان .
قدوم فانسون هاميلتون بما راكمه من تجارب , لا شك أنه سيعطي دفعة قوية لأبناء بركان , في المقابلة القادمة التي ستجمعهم يوم السبت المقبل باتحاد طنجة , حيث عمد المكتب المسير للنادي جعل الولوج إليها بالمجان .

22

11

460

index

images

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.