اليوم mardi 2 mars 2021 - 6:57
أخبار اليوم
أخر تحديث : dimanche 6 avril 2014 - 10:28

النهضة البركانية للكرة المصغرة تفوز على وداد فتح تاوريرت في أول ظهور بالقسم الثالث

www.sabahachark.com

 مع أول إطلالة له حقق فريق النهضة الرياضية البركانية للكرة المصغرة فوزا على حساب ضيفه وداد فتح تاوريرت بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي أجريت بالقاعة المغطاة التابعة لبلدية بركان , وذلك برسم أولى جولات بطولة القسم الثالث لكرة القدم داخل القاعة . وبالعودة لتفاصيل السجال الذي دخله الوافد الجديد بقيادة ربانه محمد نجاري و المعد البدني مصطفى أمباصو , بالاضافة إلى المدرب المساعد محمد قاسمي , بكشكول من عناصر من مدينة بركان  ,حيث تلقى المحليون هدفا مبكرا بعد سوء تقدير من حارس بركان كلفه هدفا . وجاءت الدقائق الموالية متقاربة من حيث الأداء والعرض المقدم من الجانبين، ليستنجد المدرب محمد نجاري بخياره المتمثل في أيوب البارودي الذي قدم الاضافة المرجوة ونال الإشادة والتصفيق , خاصة عندما صنع الهدف الذي وقعه عبد الحق عزوز .ولم تحمل باقي دقائق هذا الشوط أي جديد يذكر ليعلن الحكم نهايته بالتعادل الإيجابي هدف لمثله .
في النصف الثاني حاول أصحاب الدار الضغط على خصومهم والزيادة من جرعاتهم الهجومية, حيث سيطروا على الكرة واحتكروا امتلاكها، بينما اكتفى أبناء تاوريرت بالدفاع عن مرماهم و الإعتماد على الحملات المضادة ,وفي بغتة من الجميع حملت أولى دقائق الشوط الثاني هدف التقدم للزوار بعد اختلاط أمام مرمى دفاع النهضة كلفهم هدفا ثانيا. بعد التأخر في النتيجة ضغط الممثل الثاني لبركان بكل ثقله على مرمى الحارس التاوريرتي بفضل أيوب البارودي الذي واصل  إبداعاته الكروية بمروغاته و تمريراته الحاسمة، ليسجل اللاعب رفيق عزوز هدف التعادل و في آخر دقائق المباراة حسم اللاعب عبد الحق عزوز اللقاء للمحليين بهدف ثالث , مهديا فريقه أول فوز داخل قواعده .

10168523_473768412752099_1262419227_n

10168523_473768412752099_1262419227_n

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.