اليوم jeudi 4 mars 2021 - 3:43
أخر تحديث : jeudi 6 mars 2014 - 3:30

برشلونة تؤكد بأن ميسي ليس للبيع

www.sabahachark.com

أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم أن ناديه “لن يبيع ليونيل ميسي” موضحا أن علاقته بعائلة النجم الأرجنتيني “عميقة للغاية وتسير على ما يرام”.
واستنكر بارتوميو، في مقابلة مع القناة الثالثة بالتلفزيون الإسباني، كل ما يتردد من شائعات عن اتجاه النادي لبيع ميسي الموسم المقبل.
وقال بارتوميو “ليونيل ميسي ليس للبيع. إنه لاعب ولد هنا (رياضيا)، إنه نجم عالمي وأيقونة للفريق ونأمل أن يستمر ضمن صفوف برشلونة حتى نهاية مسيرته الكروية. ولهذا، برشلونة لن يبيع ليونيل ميسي”.”

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.