اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 11:19
أخر تحديث : lundi 24 mars 2014 - 11:02

بنكيران “يلاحق” مستغلي سيارات الدولة ويعطي توجيهات صارمة

www.sabahachark.com

بعد المنشور الذي اصدره رئيس الحكومة ، عبد الإله بن كيران، مؤخرا يدعو فيه الى مراقبة الميزانيات الممنوحة لجمعيات المجتمع المدني، يعمل حاليا على إعداد مرسوم يحدد فيه السقف المسموح به في اقتناء سيارات الدولة، من طرف الإدارات العمومية، وأيضا كمية الكازوال او البنزين المسموح بها لكل سيارة في الشهر، وسيتم تعميم هذا المنشور على كافة الإدارات العمومية في المملكة .
وكشف مصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، اليوم الثلاثاء، أن المرسوم الذي يعده رئيس الحكومة، يسعى إلى ترشيد استغلال ممتلكات الدولة والتقليص من تكلفتها على الميزانية .
وكان محمد الوفا، الوزير المنتدب المكلف بالشؤون العامة والحكامة، قد صرح مؤخرا على إذاعة أصوات أن سيارات الدولة يتم استغلالها بشكل غير قانوني في العديد من الحالات، وانها تكلف ملايير الدراهم من صندوق المقاصة، متوعدا باعتماد إجراءات صارمة للتعامل مع مستغلي هذه السيارات .

sayara dola 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.