اليوم samedi 27 février 2021 - 6:30
أخبار اليوم
المندوبية العامة للسجون تسمح بالزيارة العائلية طيلة أيام الأسبوع      البيان الختامي للجمع العام التأسيسي لفرع الفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة الشرق      أكاديمية جهة الشرق تعقد اجتماعها  للمصادقة على الحصيلة المرحلية لتنفيذ برنامج العمل برسم سنة 2021      تساقطات مطرية وثلجية قوية بعدد من مناطق المملكة بدءا من اليوم      لفتيت يستعرض جديد المشروع التعديلي لقانون الأحزاب السياسية بالمغرب قبل استحقاقات2021      إحالة شخصين على العدالة لتورطهما في تزوير العملة الوطنية بالناظور      إنفجار أنبوب للماء الصالح للشرب يحول حي بولغالغ إلى بركة عائمة،      حادث إصطدام سيارتين يخلف وفاة سيدتين ونقل 4 جرحى أخرين الى المستشفى       إنفجار أنبوب للماء الصالح للشرب يحول حي بولغالغ إلى بركة عائمة، وسط سخط سكان الحي       إحباط محاولة للتهريب الدولي للمخدرات، وحجز 680 كيلوغراما من مخدر الشيرا.     
أخر تحديث : samedi 29 mars 2014 - 12:24

بن شماش يجر بيرو للبرلمان بسبب تصريحات المتطرف الهولندي فيلدزر

www.sabahachark.com

طالب فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين بعقد جلسة استماع طارئة للجنة الخارجية والحدود والمناطق المحتلة والدفاع الوطني بحضور أنيس بيرو الوزير المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة .
ويأتي طلب البام الذي وقعه حكيم بنشماس رئيس الفريق على إثر التصريحات التي أطلقها أخيرا زعيم اليمين المتطرف، خيرت فيلدرز، ضد المغاربة المقيمين فوق الأراضي الهولندية. ودعت رسالة  بن شماش الحكومة الى الإسراع في الاستجابة للطلب البرلماني من أجل تدارس هذه التطورات الخطيرة والهجمة العنصرية المشينة التي تستهدف المغاربة المقيمين بهولندا

bero 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.