اليوم samedi 28 novembre 2020 - 7:34
أخبار اليوم
العميد الممتاز عبد الكريم بوعبيد ينال دبلوم الماستر في “السياسة العمومية في مجال الحكامة المالية للجماعات الترابية” بميزة مشرف      تسجيل 4592حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 196 حالة بالجهة الشرقية      الفنان محمود الإدريسي في ذمة الله      بالوعة الصرف الصحي  تُهدد حياة المارة بحي بولغالغ والجهات المختصة خارج التغطية !!      تسجيل 4197حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 308 حالة بالجهة الشرقية      والد الأستاذ نورالدين عمراني موظف بجماعة سيدي سليمان شراعة في دمة آلله      انقلاب سيارة وخروجها عن الرصيف بعد اصطدامها بشجرة بوجدة      الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض      تسجيل 4979حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 312 حالة بالجهة الشرقية     
أخر تحديث : mardi 8 avril 2014 - 12:30

حميد مخوخ يوقع رسميا عقدا لتدريب الاتحاد الرياضي سيدي سليمان شراعة بركان لكرة السلة

www.sabahachark.com

بعد أن تناسلت أخبار مفادها أن حميد مخوخ , أصبح قريبا من أي وقت مضى للإشراف على العريضة التقنية لممثل بركان في القسم الوطني الثاني لرياضة العمالقة , توسم الجميع الخير في مدرب ضالع وملم بخبايا اللعبة , خاصة وأن مجموعة من اللاعبين الذين يشكلون الثوابث الأساسية للفريق, تلقوا أبجديات كرة السلة على يديه ونهلوا من خبراته في سنوات مضت , بالإضافة إلى العلاقة الوطيدة التي تربطهم به .
حميد مخوخ  وقع صباح يوم الإثنين 31 مارس 2014 , عقدا لتدريب النادي وقد أشرف في نفس اليوم على أول حصة تدريبية , تحضيرا للمباراة القادمة التي ستجمع ناديه الجديد بالاتحاد الرياضي لتازة .
للإشارة فحميد مخوخ لاعب سابق بنهضة بركان، مدرب وطني حاصل على دبلوم من الدرجة الثانية، ، مدرب منذ سنة 1994، لفريق الكبار. حصل على البطولة الوطنية للقسم الثاني مرتين كمدرب، لعب مقابلات البلاي أوف سبع مرات، و نصف نهاية كأس العرش أربع مرات، و نهائي الكأس في مناسبتين، و بطولة القسم الوطني الأول كمساعد للمدرب وصيفا لها في الموسم الذي ولى، و حاليا يتولى مهمة تدرب فريق نادي سيدي سليمان شراعة بركان لكرة السلة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.