اليوم samedi 27 février 2021 - 7:14
أخبار اليوم
التقرير الاستخباراتي الأمريكي عن مقتل جمال خاشقجي      نجاح عملية جراحية فريدة من نوعها لاستبدال كلي لمفصل الركبة بالمستشفى الإقليمي لتاوريرت.      زخات مطرية قوية،وتساقطات ثلجية ابتداء من اليوم السبت وإلى غاية يوم الاثنين المقبل      الحكومة الفرنسية تدرس إغلاق باريس 3 أسابيع للحد من انتشار كوفيد -19.      مصطفى الرميد يقدم استقالته من مهامه الوزارية بسبب سوء وضعه الصحي      عبدالسلام العزوزي عضو الفيدرالية المغربية لناشري الصحف      نور الدين مفتاح رئيس الفيدرالية لناشري الصحف في تصريح لصباح الشرق      المندوبية العامة للسجون تسمح بالزيارة العائلية طيلة أيام الأسبوع      البيان الختامي للجمع العام التأسيسي لفرع الفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة الشرق      أكاديمية جهة الشرق تعقد اجتماعها  للمصادقة على الحصيلة المرحلية لتنفيذ برنامج العمل برسم سنة 2021     
أخر تحديث : lundi 31 mars 2014 - 7:29

ساكنة طنجة تعبر عن فرحتها بالزيارات الملكية المفاجئة لعدد من أحياء المدينة

www.sabahachark.com

عبرت عدد من ساكنة طنجة، عن فرحتها بالزيارات الملكية المفاجئة والتي همت مجموعة من الأحياء المختلفة بالمدينة، وكانت اخرها عشية اليوم الثلاثاء بمنطقة كاسابراطا .
وقد شوهدت سيارة الملك محمد السادس في عدد من الشوارع الرئيسية بمدينة طنجة، وبعض المناطق الهامشية والشعبية، وأهم المناطق التي زارها الملك منطقة بني مكادة التي تعرف حركية كبيرة خصوصا في فترة بعد العصر، حيث تجمع العشرات حول السيارة مرددين شعار “عاش الملك” و”ملكنا واحد محمد السادس .
كما شوهد الملك، عشية اليوم الثلاثاء يتجول في أحياء منطقة كاسابراطا والأحياء المجاورة، حيث إستقبل الملك بالهتافات والتحايا والتصفيق في الأماكن التي إنتبه فيها لوجود الملك .
وكعادته خلال هذه الزيارة المتواصلة بمدينة طنجة، يقوم الملك بجولة قبل غروب الشمس بكورنيش المدينة، قبل التوجه لمحل إقامته مرورا بشارع محمد الخامس وشارع باستور ومنطقة إيبيرا وكاليفورنيا .

med 6 ( 629 )

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.