اليوم mardi 24 novembre 2020 - 11:12
أخر تحديث : vendredi 4 avril 2014 - 11:42

سكان حي التقدم ” الحرشة ” والحلقة الثانية من مسلسل ” الكمكامي إرحل “

www.sabahachark.com

يبدو أنه أشبه بمسلسل بعنوان ” الكمكامي إرحل ” سيناريو وإخراج سكان حي التقدم ” الحرشة ” والذي وصل إلى حلقته الثانية , بعدما تم تقديم أولها  يوم الجمعة 21 مارس 2014, حيث تم تنظيم وقفة احتجاجية سلمية ضد رئيس بلدية سيدي سليمان شراعة ببركان  سعيد الكمكامي .
تلتها وقفة ثانية يوم الجمعة 28 مارس 2014 , وهو اليوم المخصص لبث هذا المسلسل الذي تجهل عدد حلقاته , وربما هو رهين  بتحقيق المطالب التي وعد بها سكان الحي المذكور على حسب قولهم . وقد رفعت شعارات بهذه الوقفة التي بدأت على الساعة الثانية بعد الزوال , من قبيل :  » الكمكامي ارحل …  » و  » الرايس زيرو … المستشارين زيرو …  » و  » مسيرة سلمية لا حجرة لا جنوية « و  » علاش ولدنا فقراء … حيث هما شفرا  » و  » الحرشة نكرتوها … ولونتيسمو عطيتوها  » و » غير جيتو واحلبتو .. بالبلدية تعشيتو » .
وتأتي هذه الوقفة التي حضرها أزيد من 100 شخصا , بعد أن استفحل الوضع لدى سكان الحرشة ,وكثرت مشاكلهم ومعاناتهم , بعد تملص رئيس المجلس البلدي المذكور من مسؤوليته في إنجاز عدة مشاريع والالتزام بعدة وعود , كان قد قطعها على نفسه خلال سنة 2012 , بالاضافة إلى تملص عمالة بركان من وعودها كما جاء ذلك في الافتات التي رفعت بالوقفة .
وقد أخل الرئيس بهذه الوعود تاركا السكان في حاجة إلى تعبيد أزقة حي التقدم وتزفيتها…
وقد حمل سكان الحرشة عدة لافتات كتب عليها : لا لإقصاء حي الحرشة , ساكنة حي الحرشة يستنكرون تملص عمالة بركان من وعودها …
للإشارة فهذه ليست الوقفة الأولى التي ينظمها سكان حي التقدم ضد الكمكامي , إذ سبقتها وقفات في السنوات الماضية ,وهو ما من شأنه أن يجعل مقعده على رأس بلدية سيدي سليمان شراعة ببركان على كف عفريت , بعد الأصوات التي باتت تتعالى في كل مرة مطالبة برحيله .

sidi sliman h takdom 629 (2)

sidi sliman h takdom 629 (1)

sidi sliman h takdom 629

sidi sliman h takdom 629 (4)

sidi sliman h takdom 629 (3)

sidi sliman h takdom 629 (8)

sidi sliman h takdom 629 (10)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.