اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 9:55
أخر تحديث : jeudi 20 mars 2014 - 11:12

سلة بركان تلقت صفعة أليمة بوجدة : دوام الحال من المحال

www.sabahachark.com

يبدو أن عشاق النهضة البركانية لكرة السلة يتساءلون عن الوجه القاتم الذي يظهر به فريقهم الذي تسيد بالأمس رياضة العمالقة , وهاهو اليوم يتخلى عن أريكة تفنن في الذوذ عنها وحصنها بأحزمة واقية , لا يجرأ أحد على التطاول عليه . لكن يقال دوام الحال من المحال فالفريق الذي كان بالأمس مهاب الجانب , يمشي اليوم منحي الرأس , غير قادر على مجاراة إيقاع بطولة خبر عنها الشيء الكثير .
الفريق البرتقالي جعل الأنصار والمحبين , يضعون أيديهم فوق رؤوسهم , يبكون ويتألمون على ما فات , ويتحسرون على زمن جميل ولى , يحنون إليه ويزيد شوقهم له , فجعلوا من عزائهم الوقوف على الأطلال , والاكتفاء بجنازة البكاء على تركيبة تتلقى الصفعات من الحسيمة بعقر الدار , واليوم من وجدة ,وغدا ربك وحده من يعلم .
حل أبناء بركان ضيوفا على الجارالمولودية الوجدية في ديربي الشرق , بقاعة مولاي الحسن أن يستقبل الوجديون ضيوفهم . المقابلة لم تف بوعودها من حيث الأداء , فالديربي كان بئيسا , لكن جماهير المحليين , حضرت , فأضفت نكهة على عرض باهت , لاسيما من بطل كأس العرش ومن قبله البطولة الوطنية .
وبعد اكتمال تفاصيل مباراة من أربع جولات , سيطر فيها أصحاب الدار على مجرياتها , واكتفى ممثل بركان بالرد تارة , والاستسلام تارة أخرى , قبل أن ينهار ويخسر الرهان 65.59.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.