اليوم samedi 5 décembre 2020 - 9:30
أخبار اليوم
أخر تحديث : mardi 18 mars 2014 - 12:53

عبد الرحيم طاليب المدرب السابق لنهضة بركان والوداد في الأوت

www.sabahachark.com

يبدو أن الخسارة أمام حسنية أكادير يوم السبت الماضي في إطار الدورة 17 للبطولة الإحترافية وحصول الوداد مع بداية مرحلة الإياب على نقطة واحدة من أصل ست نقاط ممكنة، وما يشهده محيط الفريق الأحمر من إحتجاج على إهدار النقاط في وقت إلتحمت فيه عائلة الوداد لتحقيق لقب البطولة عجل برحيل عبد الرحيم طاليب المدرب السابق لنهضة بركان بعد أن غادره الموسم الماضي في خطوة تفاجأ لها أنصار الفريق البرتقالي ليكون الانفصال مع فريقه الأم الوداد البيضاوي , الذي انقطع حبل الود معه .وقد اعترف طاليب بدوره مع نهاية مباراة أكادير أنه لا يمكنه أن يصمد طويلا أمام أصوات الإحتجاج وحتى أمام ما قال أنها مؤامرات تدبر ضده منذ تحمله المسؤولية التقنية للوداد.
ومن المرجح أن تبدأ إدارة الوداد مجموعة من الإجتماعات لبحث موضوع من سيخلف طاليب في الإدارة التقنية للفريق الأحمر، فإن مصادر  ترجح أن يكون البديل هو حسن بنعبيشة الذي يشغل منصب مدير تقني ويعمل بشكل مؤقت ناخبا وطنيا، إذ كلفته الجامعة بإدارة مباراة أسود الأطلس الودية يوم 5 مارس القادم أمام منتخب الغابون.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.