اليوم mardi 1 décembre 2020 - 8:26
أخر تحديث : jeudi 3 avril 2014 - 10:25

عودة الإلتراس أورونج بويز إلى الميادين تقود نهضة بركان لكرة اليد للفوز على اتحاد طنجة ومواصلة عروضه المتميزة

www.sabahachark.com

بعد هجر وفراق دام لما يناهز الشهر أو يزيد عن الشهر بقليل , عادت الإلتراس أورونج بويز للمدرجات , لتعزف أروع اللوحات ,وتغني أجمل الألحان وتخلق الحماس في اللاعبين بعد شوق وحنين ولوعة طال انتظارهما .العودة تزامنت مع إجراء فريق النهضة البركانية لكرة اليد لمباراته أمام ضيفه القادم من شمال المملكة اتحاد طنجة .
اللقاء الذي احتضنته القاعة المغطاة مولاي الحسن ببركان على الساعة الخامسة مساء برسم تاسع جولات البطولة الوطنية لكرة اليد . ممثل بركان وكعادته بقيادته مدربه المحنك الذي خبر الشيء الكثير عن اللعبة آثر الاعتماد على كشكول ممزوج بعناصر فتية من أبناء النادي , وأخرى مجربة كسبت من التجربة ا أهلها لتكون الدعم والسند للجيل الصاعد من لاعبي بركان .
ومنذ البداية سيطر المحليون طولا وعرضا على مجريات المباراة حيث اكتسحوا دقائقها , أمام عجز واضح من الضيوف على مجاراة إيقاع ممثل عاصمة البرتقال الذين طبقوا خطط مصطفى الأشهب ,لينهوا تفاصيل الجولة الأولى بنتيجة 7.16.
في الجولة الثانية أشرك ربان بركان , عناصر مجربة بعدما أقحم قبلها عناصر تريد أن تصنع لها اسما في مخيلة ومفكرة أنصار ومحبي النهضة البركانية , فكان هذا الشوط تكريسا للهيمنة البركانية على حوار انتهى برتقاليا وبحصة 17.32.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.