اليوم lundi 25 janvier 2021 - 10:11
أخبار اليوم
فرنسا تصدر قرارا بلم شمل الأسر والأزواج والأجانب غير الأوروبيين من بينهم المغاربة.      وزارة التربية الوطنية توقف بث الدروس المصورة الموجهة إلى جميع المستويات الدراسية      كبير المسؤولين الطبيين في إنجلترا يحذر من نشر كورونا من شخص ملقّح إلى شخص عادي      الوزارة تعلن عن قائمة المنتوجات الصناعية المستوردة التي ستخضع للمراقبة      اكتشاف أقدم نقوش صخرية بشمال إفريقيا تعود للعصر الحجري الأعلى بمغارة الجمل”بزكَزل” إقليم بركان      لتخفيف الضغط على الدوائر الأمنية.. رئاسة النيابة العامة تتخذ إجراءات جديدة      منظمة الصحة العالمية تتوقع بلوغ 100 مليون إصابة بحلول نهاية يناير الجاري      نشوب حريق بالسوق المغطاة ” المرشي”بحي الهناء جماعة سيدي سليمان شراعة بركان      لأول مرة بجهة الشرق، إجراء عملية لزرع القرنية بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة      وأخيرا…”طائرة الخطوط الملكية” تُقلع من الهند محملة باللقاح اتجاه المغرب     
أخر تحديث : mardi 8 avril 2014 - 12:28

مباراة مجنونة في آخر الأنفاس بين النهضة البركانية وجمعية سلا تنتهي بالتعادل لتستمر رحلة البحث عن أول فور في إياب كله آلام وأوجاع وعذاب

www.sabahachark.com

في حوار مجنون في آخر الأنفاس , بين النهضة البركانية وجمعية سلا والذي انتهى بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما . وبالعودة لتفاصيل اللقاء الذي دارت رحاه بالملعب الشرفي بوجدة حيث استقبل الأول ضيفه الثاني القادم من سلا برسم الجولة 23 من البطولة الاحترافية في نسختها الثالثة .
الفريق البركاني الذي مازال يعبث بمشاعر جمهوره ويعذب مناصريه الذين طال عليه الأمد , ونفذ صبرهم في تحقيق أول انتصار في إياب كله عذاب وآلام وأوجاع للرأس , والبطن والمفاصل , وسائر الجسد , الزوار جاءوا لوجدة وعينهم على تكريس الانتصار الذي حققوه في آخر دورة على الرجاء البيضاوي ومحاولة الزحف للهروب من المناطق المكهربة التي ملوا المكوث بها , وبدأوا يتخلصون من ويلاتها وصداعها .
الجولة الأولى من الحوار البركاني والسلاوي , قدمت فيه وصفة لا هي بالشهية ولا بالسهلة على الهضم , فجاءت مسوسة بلا طعم ولا ملح ولا مذاق ولا سكر , بل إنها احتاجت لكثير من التوابل حتى تتخلص من رتابتها وضعف أدائها الذي ينفر ولا يقرب , فاستحق هذا الشوط أن يمر عليه مرور الكرام .
في الجولة الثانية تغيرت المعطيات , واختلف السرد والحكي , خاصة عندما تفاجأ المحليون بهدف الضيوف في الدقيقة 49 من رجل محمد حمدان الذي استغل خطأ المدافع المهدي بلطم في إبعاد تشتيت الكرة , فلم يجد عناء في إيداعها مرمى منير لمرابط الذي تابعها بأعينه متفرجا لا حول له ولا قوة .
بعد الهدف حاول البركانيون الرد بقوة , فناور أمين الكاس ومعه البناي وسورو نانغا , وفي ظل مد هجومي من أبناء لمريني , تلقوا صفعة أليمة من زميلهم عبد الله لهوا الذي لمس الكرة بيده , ليشهر له الحكم البطاقة الصفراء الثانية ويطرد , ولتزداد متاعبهم ومشاكلهم . لكن البناي أبى إلا أن يعيد السجال كما بدأ متعادلا فسجل هدف في الدقيقة 68 من تسديدة صاروخية , لم يفلح الحارس السلاوي في صدها .
استمر الحوار بضغط من البركانيين تارة , ومن قراصنة الرقراق تارة أخرى , فأتيحت للنهضة محاولة سانحة للتسجيل عندما ارتطمت كرة محمد عزيز بالقائم في الدقيقة 80 , وقبله حاول هوبري من الجانب الآخر , لكن دون طائل .
انتهت الدقائق 90 للمباراة , فأضاف الحكم 5 دقائق , تغيرت فيها النتيجة والمعطيات , فسجل محمد عمر كوناطي الهدف الثاني لبركان بعد ركنية نفذها أيوب الشرطي , واعتقد الجميع أن اللقاء قد حسم للمثل البرتقال , قبل أن يعدل المدافع عبد الرحمان اللعبي النتيجة للسلاوييين في مباراة هتشكوكية , هستيرية , جنونية …. فمتى تتخلص بركان من السراب … وتعفي الجمهور من العذاب ؟؟؟؟؟؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.