اليوم vendredi 27 novembre 2020 - 1:18
أخر تحديث : dimanche 6 avril 2014 - 3:09

محكمة اوتريخت تنظر في ملف تخفيض معاشات الارامل المغربيات

www.sabahachark.com

ما زالت قضية تخفيض معاشات الأرامل واليتامى وتعويضات أطفال المهاجرين المغاربة بهولندا لم تجد طريقا نحو الحسم النهائي في المحاكم الهولندية .
وسيعرض الملف يوم الجمعة 28 مارس 2014 أمام محكمة الاستئناف الهولندية بمدينة بأوتريخت للنظر في الدعوة التي رفعتها الأرامل بشأن تخفيض معاشاتهن بنسبة 40 في المائة .
وسبق لها أن أصدرت حكما ابتدائيا لصالح المتضررين من القرار يوم 22 غشت 2013، يقضي بإلغاء قانون التخفيض الذي أقرته في وقت سابق الحكومة الهولندية، قبل أن يقوم بنك التأمين الهولندي باستئناف الحكم نيابة عن الحكومة الهولندية .
وبحسب بلاغ لمؤسسة هولندا لمساعدة العائدين ببركان فسيحضر هاته الجلسة كل من محامية مؤسسة هولندا لمساعدة العائدين السيدة دوروي فان زودفاين ومحمد صايم مدير مؤسسة هولندا لمساعدة العائدين ببركان وإيفلين فيرنسن عن نفس المؤسسة كما سيحضرها الطرف الهولندي: محامي الحكومة الهولندية و موظفون من وزارة الشؤون الإجتماعية والشغل وموظفون من بنك التأمين الاجتماعي الهولندي .

Med Sayem 629+

Med Sayem629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.