اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 1:31
أخبار اليوم
خيانة الأمانة وتزوير صفائح السيارات تقود شخص من ذوي السوابق القضائية الى التوقيف      العميد الممتاز عبد الكريم بوعبيد ينال دبلوم الماستر في “السياسة العمومية في مجال الحكامة المالية للجماعات الترابية” بميزة مشرف      تسجيل 4592حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 196 حالة بالجهة الشرقية      الفنان محمود الإدريسي في ذمة الله      بالوعة الصرف الصحي  تُهدد حياة المارة بحي بولغالغ والجهات المختصة خارج التغطية !!      تسجيل 4197حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 308 حالة بالجهة الشرقية      والد الأستاذ نورالدين عمراني موظف بجماعة سيدي سليمان شراعة في دمة آلله      انقلاب سيارة وخروجها عن الرصيف بعد اصطدامها بشجرة بوجدة      الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض     
أخر تحديث : jeudi 27 mars 2014 - 11:27

نهضة بركان لكرة السلة تفوز على النادي المكناسي في لقاء ” مسوس ” بلا طعم ولا مذاق

www.sabahachark.com

بعد الوجه القبيح الذي ظهر به عمالقة السلة البركانية هذا الموسم الذي يشكل الاستثناء من حيث الأداء الغير المعتاد في السنوات الأخيرة , حيث مازال الجمهور البركاني يتذكر بحسرة ولوعة شديدين لزمن تسيد فيه هذه اللعبة طولا وعرضا , ويبكي أنصاره ماضيا قريبا رسمت فيه أجمل الألحان  وأطربت فيه النهضة بسمفونية الإبداع …
لكن هيهات … هيهات … فالماضي أصبح حرقة في القلوب , يقف فيه البركانيون على أطلال مباريات بطولية أدخلت الحبور للبيوت البرتقالية , فاجتمعت العائلات على موائد الشاي تطنب وتسهب في الكلام على فريقها . يقال أيضا دوام الحال من المحال , دعونا من الماضي وذكرياته , ولنعد للحاضر وواقعه الذي شهد مباراة السلة البركانية والنادي المكناسي برسم الدورة الخامسة من البطولة الوطنية بقاعة ولي العهد مولاي الحسن .
انطلقت المباراة ” المسوسة” التي افتقدت للملح والسكر , والمتمثلان في الجمهور الذي توارى عن الأنظار وزاد شوقنا له .الكتيبة البرتقالية التي عززت صفوفها بلاعبين في الأيام الأخيرة , تألقت في الربع الأول بسيطرة جسدها استبسال الحاج سليمان , ودفاعه القوي في لم الكرات , حيث آل هذا الربع لأصحاب الميدان بنتيجة 12.16.
في الربع الثاني ,قام مدرب بركان بتغييرات جديدة لضخ دماء في شرايين أبنائه , الذي تسيد فيه المحليون دقائقه , وطبقوا الرسم التكتيكي الذي طالبهم به ربانهم , فاستطاعوا إنهاء الجولة الأولى لصالحهم 27.35.
الربع الثالث , جاء نسخة كاربونية لما سبقه , إذ واصل أصحاب الدار صحوتهم , والتزامهم بتعليمات مدرب صربي خبر الشيء الكثير عن رياضة العمالقة , في ظل عجز مدرب مكناس في فك شفرة دفاع نتراص لممثل البرتقال ورمياته الثلاثية التي نجح فيها موزعه العمراني في مناسبات عدة , وبتوفر كل هذه المعطيات مالت الكفة للنهضة بمجموع نقاط وصل 47.51.
في الربع الرابع والاخير , أقحم مدرب بركان بعض العناصر المحلية قصد إعطاء الفرصة لأكبرعدد من اللاعبين , من أجل الاستئناس أكثر بأجواء المباريات التي يترقبها البركانيون بفارغ الصبر للوقوف على إمكانية العناصر التي تم جلبها مؤخرا للعش البركاني , حيث غابوا عن اللقاء الذي انتهى لصالح نهضة بركان  60.72.

نعتذر عن عدم إدرج  صور هذه المباراة نظرا لعطب في آلة التصوير

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.