اليوم mardi 1 décembre 2020 - 9:51
أخر تحديث : lundi 5 mai 2014 - 11:28

إقليم الناظور يهتز على وقع فضيحة اغتصاب أب لطفلته ذات الـ14 عاماً لأشهر عدة

www.sabahachark.com

اهتزت مشاعر ساكنة جماعة بني شيكر الكائنة تحت نفوذ إقليم الناظور، اثر شيوع خبر فاجعة اغتصاب أبٍ لابنته البالغة من العمر 14 ربيعاً .
الحكاية لم تتوقف عند هذا الحدّ، بل يؤكـد مواطنون من ذات البلدة المذكورة أن في تفاصيلهـا ما تقشعر له الأبدان وترتجف بسببهـا الأفئـدة، إذ تبيّـن ممّـن نسميـه تجاوزاً بـ”الأب” من مدينة طنجة يقطن بـ”حي ادودوحن”، كان يعاشـر ابنتـه الصغرى جنسيـا قبل ذلك بأشهر عـدّة دون أن يشعـر يومـاً بذنـب أو يرأف قلبـه حيال فلـذة كبـده التـي أضحـت بالنسبة إليه بديـلا لإفراغ مكبوتاتـه المرضية، بحيـث علامـات الحمـل وكذا انتفاخ بطـن الفتـاة جميعهـا تعتبـر تأكيداً بارزاً ودليـلاً قاطعـاً علـى أن المنسلـخ من غريزة الأبـوة كان يقضـي وطره أشهـر مديدة قبل افتضـاح أمره .
يُذكـر أن قاطنـي بلدة بني شيكر استهجنـوا الأمر عقب تلقيهم الخبر الذي ما تزال الألسن تلـوكه من شدة وقـع الصدمـة، ويُشـار في هذا الصدد أن المصالح الأمنية المختصة قامت بمباشرة إجراء التحقيق في هذه النازلـة كما أصدر مذكرة بحث وطنيـة في حـقّ “الأب” الـذي لاذ بالفـرار إلى وجهـة غير معلومـة بعـد علمه من الامر .

Copie de 56f3c7b9ed50f6e482a41d9862e30b01

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.