البركاني فوزي لقجع الرئيس المرشح البارز لجامعة الكرة القدم : هذه حقيقة التفاوض لإختيار مدرب جديد لـ”الأسُود”

daoudi
2014-04-08T23:57:16+00:00
مجتمع
7 أبريل 2014

fouzi laakjah

www.sabahachark.com

نفى فوزي لقجع، المرشح البارز لرئاسة اتحاد الكرة المغربي خلال عمومية الأحد القادم، في تصريح صحفي، أنه لا صحة للأخبار التي تداولت مجموعة من الأسماء لتدريب المنتخب المغربي .
لقجع قال بلهجة صارمة” ما تروجه الصحافة الإيطالية والفرنسية فيه خدمة لوكلاء مدربين و لاعبين هدفهم تلميع صورة بعض المدربين ومنهم من لم نتحدث معه على الإطلاق .
وأضاف ” ندرك أنها مزايدات رخيصة هدفها المتاجرة باسم المنتخب المغربي و لا يوجد ما يعزز هذا الطرح لاني أنفي من موقعي أن أكون قد فاوضت أيا من المدربين الأجانب الذين تم الترويج لهم إعلاميا . و أضاف لقجع” بعد العمومية القادمة و إن كتب لي النجاح سأختار خلية حكماء و فنيين من دائرة واسعة و بأسماء قديرة ومحترمة و هي من ستتولى مهمة اختيار المدرب الأنسب للأسود و باقي المنتخبات المغربية .
وكانت صحف” ليكيب” و” فرلانس فوتبول” الفرنسية  و لاجازيتا و غيرها من الصحف الإيطالية قد رودت لأسماء المدربين تراباتوني و رونار و بيلسا لتولي مهمة تدريب منتخب الأسود خلال الفترة القادمة .

lakjah + Gartili 629

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.