اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 1:09
أخبار اليوم
خيانة الأمانة وتزوير صفائح السيارات تقود شخص من ذوي السوابق القضائية الى التوقيف      العميد الممتاز عبد الكريم بوعبيد ينال دبلوم الماستر في “السياسة العمومية في مجال الحكامة المالية للجماعات الترابية” بميزة مشرف      تسجيل 4592حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 196 حالة بالجهة الشرقية      الفنان محمود الإدريسي في ذمة الله      بالوعة الصرف الصحي  تُهدد حياة المارة بحي بولغالغ والجهات المختصة خارج التغطية !!      تسجيل 4197حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 308 حالة بالجهة الشرقية      والد الأستاذ نورالدين عمراني موظف بجماعة سيدي سليمان شراعة في دمة آلله      انقلاب سيارة وخروجها عن الرصيف بعد اصطدامها بشجرة بوجدة      الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض     
أخر تحديث : mardi 8 avril 2014 - 11:57

البركاني فوزي لقجع الرئيس المرشح البارز لجامعة الكرة القدم : هذه حقيقة التفاوض لإختيار مدرب جديد لـ”الأسُود”

www.sabahachark.com

نفى فوزي لقجع، المرشح البارز لرئاسة اتحاد الكرة المغربي خلال عمومية الأحد القادم، في تصريح صحفي، أنه لا صحة للأخبار التي تداولت مجموعة من الأسماء لتدريب المنتخب المغربي .
لقجع قال بلهجة صارمة” ما تروجه الصحافة الإيطالية والفرنسية فيه خدمة لوكلاء مدربين و لاعبين هدفهم تلميع صورة بعض المدربين ومنهم من لم نتحدث معه على الإطلاق .
وأضاف ” ندرك أنها مزايدات رخيصة هدفها المتاجرة باسم المنتخب المغربي و لا يوجد ما يعزز هذا الطرح لاني أنفي من موقعي أن أكون قد فاوضت أيا من المدربين الأجانب الذين تم الترويج لهم إعلاميا . و أضاف لقجع” بعد العمومية القادمة و إن كتب لي النجاح سأختار خلية حكماء و فنيين من دائرة واسعة و بأسماء قديرة ومحترمة و هي من ستتولى مهمة اختيار المدرب الأنسب للأسود و باقي المنتخبات المغربية .
وكانت صحف” ليكيب” و” فرلانس فوتبول” الفرنسية  و لاجازيتا و غيرها من الصحف الإيطالية قد رودت لأسماء المدربين تراباتوني و رونار و بيلسا لتولي مهمة تدريب منتخب الأسود خلال الفترة القادمة .

lakjah + Gartili 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.