اليوم jeudi 26 novembre 2020 - 12:27
أخر تحديث : dimanche 13 avril 2014 - 5:51

البركاني فوزي لقجع يسبق الجمع العام ويفوز رسمياً برئاسة جامعة كرة القدم

www.sabahachark.com

تأكد رسميا تقلد فوزي لقجع، رئيس نهضة بركان، لمنصب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلفا لعلي الفاسي الفهري، حتى قبل موعد الجمع العام الانتخابي المقرر عقده في 13 من أبريل المقبل،  إذ يعد المرشح الوحيد الذي وضع ترشحيه للرئاسة أمس (الاثنين)، وهو آخر آجال حددته الجامعة لوضع ترشيحات الراغبين في خلافة الفهري في منصبه .
وتعد لائحة لقجع الوحيدة التي دخلت سباق الترشح للرئاسة وبالتالي ستكون الوحيدة التي سيصوت لصالحها ممثلو كرة القدم الوطنية من أندية وعصب وهواة، في الجمع العام الأحد المقبل بقصر المؤتمرات بالصخيرات . ولن يكون مسموحا لأي مسير للترشح لرئاسة الجامعة بعد انتهاء الآجال القانونية لوضع الترشيحات أمس (الاثنين)، وبات لقجع هو الرئيس المقبل للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .
وسيعود لقجع لمنصبه الذي فاز به في الجمع العام الملغية نتائجه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إذ كان قد فاز بالرئاسة بعد التوافق بينه وبين عبد الإله أكرم، رئيس الوداد الذي كان مرشحا للرئاسة ونافس لقجع على خلافة الفهري . ويحظى الرئيس الجديد لجامعة كرة القدم بدعم غالبية مسيري كرة القدم الحاليين، خصوصا بعد الوعود التي قدمها لهم بجلب مبلغ 60 مليار سنتيم والرفع من قيمة المنح السنوية المخصصة للفرق .

final laakjah

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.