اليوم vendredi 27 novembre 2020 - 1:35
أخر تحديث : vendredi 11 avril 2014 - 1:16

الديربي النقابي.. شعارات كروية وآلاف المشاركين وأعضاء من اللجنة التنظيمية يستخدمون « السماطي » لتفريق الصحفيين

www.sabahachark.com

رفع المشاركون في المسيرة العمالية التي نظمتها ثلاث مركزيات نقابية، اليوم الأحد (6 أبريل)، شعارات من قاموس حركة 20 فبراير، في وجه حكومة عبد الإله بنكيران، التي اتهموها بالتماطل في حل مشاكل الطبقة العمالية .
المشاركون في المسيرة رفعوا أيضا شعار “واخا تعيا ما تطفي غادي تشعل غادي تشعل” في وجه حكومة بنكيران، محذرين من تأزم الوضع .
كما رفع المشاركون في المسيرة شعارات جماهير كرة القدم، حاملين طبول وصافرات. هادو واقيلة كيويجدو للديربي بين الوداد والرجاء عشية اليوم . وانطلقت المسير من ساحة النصر في الدار البيضاء، وشارك في هذه المسيرة، التي نظمها كل من الاتحاد المغربي للشغل والكونفدرالية الديمقراطية للشغل والفدرالية الديمقراطية للشغل، تحت شعار “المسيرة الوطنية الاحتجاجية دفاعا عن القدرة الشرائية والكرامة والحرية والعدالة الاجتماعية”، آلاف المشاركين .

masira casa (629

masira casa 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.