اليوم samedi 5 décembre 2020 - 4:58
أخر تحديث : mardi 8 avril 2014 - 12:27

الكريتيلي يتحرك “سريا” لمنافسة فوزي لقجع

www.sabahachark.com

علمت ” جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني ” من مصادر جيدة الإطلاع أن محمد الكرتيلي، الرئيس السابق لعصبة الغرب لكرة القدم، بصدد تكوين لائحة انتخابية للترشح إلى رئاسة الجامعة، في الجمع العام الانتخابي الذي من المنتظر أن تعقده في 13 من شهر أبريل الجاري بقصر المؤتمرات بمدينة الصخيرات .
واستنادا إلى مصادر مطلعة، فإن الكرتيلي ربط اتصالاته بالعديد من المسؤولين بالفرق والعصب من أجل الانضمام إلى لائحته في أفق وضعها بسكرتارية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل انتهاء الآجال القانونية التي وضعتها جامعة الكرة لوضع الترشيحات .
مصادر ” جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني ” أوضحت أنه في حالة إقدام الكرتيلي على تقديم ترشيحه رسميا لرئاسة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سيخلط الأوراق، خصوصا أن لائحته هي الوحيدة التي ستنافس لائحة لقجع بعد تأكيد عبد الإله أكرم عدم ترشحه .

lakjah + Gartili 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.