اليوم jeudi 26 novembre 2020 - 12:48
أخر تحديث : mardi 22 avril 2014 - 12:49

المغربي سعيد بوستوت والسينغالي عبد الله ندوي يقتربان من التوقيع للسلة البركانية

www.sabahachark.com

يتواجد حاليا ببركان كل من المغربي سعيد بوستوت والسينغالي عبد الله ندوي من أجل تعزيز صفوف النهضة البركانية لكرة السلة .
استقدام ندوي وبوستوت يأتي لسد الفراغ الذي يعاني منه الفريق خاصة في لم الكرات , وافتقاد النادي للقامات الطويلة وهو المعطى الذي أرق المدرب الصربي لبركان .
ويتقاسم ندوي وبوستوت طولا فارعا إذ يبلغ الأول حوالي 2.17 , والثاني 2.02 من مواليد 21 يونيو 1981 الذي راكم من التجارب والخبرات الشيء الكثير, حيث حمل قميص المنتخب الوطني في أكثر من مناسبة ولعب للوداد البيضاوي وأمل الصويرة.
هذا وقد عانى الفريق البرتقالي من انتدابات لم تقدم الاضافة المنتظرة لاسيما الهالة التي صاحبت قدوم فنسون هاميلتون الذي تخلى الفريق عن خدماته بعد وجه شاحب قدمه عجل بطلاق بينه وبين أناس كانوا يعقدون عليه الآمال لإخراج أبناء الجدايني من نفق كله ظلام ويتخلصون من عذاب نتائج وظروف تكالبت عليهم خاصة الشق المادي الذي ينغص على الوكيلي والحسيني نومهم في موسم استثنائي بمعطيات متباينة .
وفي انتظار أن يعزز الثنائي تشكيلة الفريق البركاني إذا اقتنع المدرب بمؤهلاتهم , خشية أن يتكرر سيناريو الأمريكي , فالأنظار ستتجه غدا صوب قاعة مولاي الحسن حيث مواجهة نهضة بركان وضيفه المغرب الفاسي .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.