اليوم vendredi 17 septembre 2021 - 8:26
أخبار اليوم
عاجل…المحكمة الإدارية بوجدة ترفض طعن حزبي الإستقلال والأحرار لانتخابات المجلس الإقليمي لبركان ووكيل لائحة الحمامة يطير للرباط للترافع في القضية      باغلبية 15 صوت .. انتخاب الحركي محمد الحر رئيسا جديدا للمجلس الجماعي لعين الحجر      كوفيد-19.. البروفيسور سعيد المتوكل المغرب يقترب من تحقيق المناعة الجماعية      فتحي علاوي عن حزب “الأحرار” رئيسا جديدا للمجلس الجماعي لأكليم      أول خروج إعلامي لمحمد إبراهيمي رئيس المجلس الجماعي لبركان بعد إعادة انتخابه اليوم الجمعة 17 شتنبر      حسن احسايني في أول تصريح له بعد إنتخابه رئيسا جديدا لبلدية العيون سيدي ملوك      محمد نصيري يهنئ السيد محمد ابراهيمي بمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس جماعة بركان      رسميا…محمد إبراهيمي رئيسا للمجلس الجماعي لبركان للمرة الثانية على التوالي      يُنهي المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب-قطاع الكهرباء – بالعيون الشرقية إلى عموم المواطنين عن تقديم 3 عروض لاختيار نقطة بيع خارجية جديدة      الحموشي يصدر قرارات بتوقيف أربعة مسؤولين امنيين بسبب اخلالات وظيفية وتجوزات شخصية     
أخر تحديث : samedi 3 mai 2014 - 9:36

المغرب يتسلم من الجزائر أعضاء عصابة متخصصة في أعمال الاختطاف واالقتل

www.sabahachark.com

تسلّمت مصالح الأمن الوطني من السلطات الجزائرية أخيرا شقيقين مغربيين كانا يشكلان موضوع بحث للاشتباه في علاقتهما بشبكة إجرامية خطيرة تنشط على الصعيد الدولي .
وحسب بلاغ لوزارة الداخلية، فإنه تنفيذا للأمر الدولي بإلقاء القبض الصادر عن السلطات المغربية في مواجهة مواطنين مغربيين، يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي في المخدرات، وفي ارتكاب أعمال الاختطاف والاحتجاز والقتل والمطالبة بفدية مالية .
وأضاف البلاغ أن “البحث المنجز من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بتعاون وثيق مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أوضح العلاقة المباشرة للمشتبه بهما بقضية الاختطاف والاحتجاز والتعذيب المتبوعة بالقتل العمد التي وقعت بضواحي مدينة ابن سليمان في 12 أكتوبر 2013، فضلا عن الاشتباه في تورط أحدهما في عملية إطلاق النار، ضمن محاولة القتل بواسطة السلاح الناري، التي شهدتها مدينة الدار البيضاء في 6 نونبر  2013
كما أسفرت عمليات التفتيش المنجزة في  هذه القضية عن حجز سلاح من نوع كلاشينكوف مصحوب بخزنتين تضمان 60 رصاصة،  ومسدس فردي يحتوي على 12 عيارا ناريا، وذلك بمدينة تازة داخل مسكن مشتبه به ثالث يوجد رهن الاعتقال الاحتياطي على خلفية ارتباطه بنفس الشبكة الإجرامية .
وقد تم تقديم الشقيقين المشتبه بهما، أحدهما من ذوي السوابق القضائية من أجل السطو المسلح بفرنسا، بالإضافة إلى مشتبه به ثالث أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء بعد الانتهاء من إجراءات البحث .

el gire 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.