اليوم dimanche 11 avril 2021 - 6:26
أخبار اليوم
إحباط محاولة تهريب 1500 قرص مهلوس كانت بداخل إرسالية قادمة من إحدى الدول الأوروبية.      العثماني يمثل أمام مجلس النواب يومين قبل رمضان لشرح القرار الأخير القاضي بالإغلاق !      في تقرير إحصائي جديد الجائحة الوبائية ترفع حجم الدين الخارجي للمغرب بحوالي 6.6 مليار دولار      الأوقاف تراسل أئمة المساجد وتمنع أداء التراويح وصلاتي العشاء والفجر      بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك المغرب يعلن الرجوع إلى “الساعة القانونية”      بعد تعليقها في وقت سابق بسبب جائحة كورونا ..المغرب يعلن عن الموعد الرسمي لإعادة فتح المجال الجوي      إنقاذ طاقم سفينة هولندية واجهت أمواجاً عاتية قبالة النرويج      ما السر وراء اختفاء عامل إقليم بركان عن الأنظار..؟!      تسجيل 625 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” 12 حالة وفاة      معركة طاحنة بين “حراڭة” والأمن يتدخل بالسلاح الناري     
أخر تحديث : dimanche 4 mai 2014 - 5:42

المغرب يشتري نحو 30 ألف طن قمحا من بولندا رغم ان وزير الفلاحة يقول العام زين

www.sabahachark.com

قال تجار أوروبيون اليوم الخميس إن مستوردين من القطاع الخاص في المغرب اشتروا الأسبوع الماضي نحو 30 ألف طن من القمح من بولندا .
وذكر التجار أنه من المحتمل أن تكون الكمية  معدة للشحن في أبريل نظرا لأن المغرب سيستأنف تطبيق الرسوم الجمركية على واردات القمح اللين في 30 أبريل عقب تعليقها لفترة قصيرة.
لكن بعض التجار قالوا إنه تردد في بولندا أيضا أن الشحن سيكون  في ماي. وقال تجار أوروبيون إن مستوردين من القطاع الخاص اشتروا 400 ألف طن من قمح الطحين في مارس من عدة مناشئ من بينها أوكرانيا وروسيا وفرنسا وألمانيا.هذا رغم ان وزير الفلاحة المغربي عزيز اخنوش قال امس في افتتاح مناظرة الفلاحة في مكناس ان الموسم الفلاحي لهذا العام جيد وان المخطط الأخضر يحقق نتائجه .

DSC_0509

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.