اليوم dimanche 25 juillet 2021 - 9:45
أخبار اليوم
4110 إصابة جديدة و1525 حالة شفاء و30 وفاة خلال ال24 ساعة الماضية      بسبب فيروس كورونا إسبانية تمدد إغلاق الحدود البرية مع المغرب إلى هذا التاريخ      عكس ما أعلنت عنه الحكومة في بلاغها الأخير غضب كبير بسبب رفض جواز التلقيح كوثيقة للتنقل      شركة التنمية المحلية “مرافق بركان تُشغل اليد العاملة في إطار الزبونية والمحسوبية واستياء عارم يعم شباب المنطقة      توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح باستعمال السلاح الأبيض.      تعزية في وفاة والدة الإخوة جبار      وزارة الصحة تعلن فتح مراكز التلقيح الى غاية الثامنة مساء طيلة أيام الأسبوع      تسجيل 5494 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب خلال 24 ساعة      تسجيل 113 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 25 حالة ببركان      بسبب كوفيد-19.. وزارة القصور الملكية تعلن تأجيل الاحتفالات والمراسم التي تقام بمناسبة الذكرى الـ 22 لعيد العرش     
أخر تحديث : dimanche 4 mai 2014 - 5:42

المغرب يشتري نحو 30 ألف طن قمحا من بولندا رغم ان وزير الفلاحة يقول العام زين

www.sabahachark.com

قال تجار أوروبيون اليوم الخميس إن مستوردين من القطاع الخاص في المغرب اشتروا الأسبوع الماضي نحو 30 ألف طن من القمح من بولندا .
وذكر التجار أنه من المحتمل أن تكون الكمية  معدة للشحن في أبريل نظرا لأن المغرب سيستأنف تطبيق الرسوم الجمركية على واردات القمح اللين في 30 أبريل عقب تعليقها لفترة قصيرة.
لكن بعض التجار قالوا إنه تردد في بولندا أيضا أن الشحن سيكون  في ماي. وقال تجار أوروبيون إن مستوردين من القطاع الخاص اشتروا 400 ألف طن من قمح الطحين في مارس من عدة مناشئ من بينها أوكرانيا وروسيا وفرنسا وألمانيا.هذا رغم ان وزير الفلاحة المغربي عزيز اخنوش قال امس في افتتاح مناظرة الفلاحة في مكناس ان الموسم الفلاحي لهذا العام جيد وان المخطط الأخضر يحقق نتائجه .

DSC_0509

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.