اليوم samedi 5 décembre 2020 - 6:11
أخر تحديث : vendredi 25 avril 2014 - 11:39

برشيد.. شاب يقتل طفلتين طعنا بسكين

www.sabahachark.com

ألقي القبض، أول أمس السبت (19 أبريل)، في جماعة أولاد زيدان، قيادة لمذاكرة الجنوبية، في إقليم برشيد، على شاب يبلغ من العمر 23 سنة، متهم بقتل طفلتين طعنا بالسكين .
وأفادت السلطات المحلية بأنه تمت إحالة المتهم، الذي تم توقيفه وبحوزته أداة الجريمة، على المركز القضائي للدرك الملكي في إقليم النواصر بهدف تعميق البحث في ملابسات وخلفيات هذا الحادث، الذي ذهبت ضحيته طفلتان تجمع بينهما رابطة العمومة .
وأوضح المصدر ذاته أن إحدى الفتاتين (10 سنوات) فارقت الحياة على الفور، فيما لفظت الأخرى (8 سنوات) أنفاسها الأخيرة أثناء نقلها إلى المركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد في الدار البيضاء .

janaza2

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.