اليوم dimanche 28 février 2021 - 9:31
أخبار اليوم
أخر تحديث : mardi 22 avril 2014 - 12:54

تفاصيل تقديم فوزي لقجع 250 مليون كمنحة استثنائية للأندية الوطنية

www.sabahachark.com

خلال أولى اجتماعه مع المكتب المديري الجديد، يوم الاثنين الماضي بمقر الجامعة، كشف فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، عن قيمة الدعم المالي الذي خصصه بشكل استثنائي قبل نهاية الموسم الكروي الجاري وقد أكدت مصادر مُطلعة”، أن الرئيس الجديد للجامعة، حدد مبلغ 250 مليون سنيتم، كدعم مالي استثنائي تم تخصيصه لجمعي الفرق الوطنية المنتمية لمختلف أقسام الوطنية المحلية، قبل نهاية الموسم الكروي الحالي .
إذ خصص مبلغ 125 مليون كمنحة مالية إضافية لأندية القسم الوطني الأول، ومبلغ 90 مليون سنتيم لأندية القسم الوطني الثاني، فيما ستتوصل أندية الهواة في قسمها الأول مبلغ 20 مليون سنتيم، على أن تتسلم أندية الهواة في قسمها الثاني مبلغ 15 مليون .
كما تطرق الاجتماع، إلى موضوع الزيادة في دعم الفرق الوطنية، التي تضمنه مشروع لقجع الكروي، والذي وفق المصادر ذاتها، سيعرف زيادة نسبة 50 في المائة من الدعم المالي المخصص لها انطلاقا من الموسم الكروي القادم .
إذ ستحصل أندية القسم الأول على مبلغ 600 مليون سنتيم، و300 مليون للقسم الوطني الثاني، فيما ستتوصل أندية القسم الأول هواة بمبلغ 80 مليون سنتيم، و50 مليون سنتيم للقسم الثاني هواة .

fouzi_lekjae_berkane

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.